اخبار مصر - تردد قناة الجزائرية الارضية على كافة الأقمار PROGAMME NATION الناقلة لمباراة الاهلي اليوم مجانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ينتظر عشاق الكرة في مصر والجزائر، المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، ونظيرة نادي شبيبة الساورة الجزائري الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، والتي تقام على ملعب 20 أغسطس معقل نادي الساورة الجزائري.

ويسعى النادي الأهلي المصري إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، وذلك عقب الفوز على نظيرة نادي فيتا كلوب في المباراة الأولى بهدفين نظيفين، بينما يسعى نادي شبيبه الساورة، إلى العودة لسكة الانتصارات ومصالحة جماهير الفريق عقب السقوط في الجولة الأولى بثلاثة أهداف أمام سيمبا.

ومن المرتقب أن يتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة، ولكن أعلنت قناة الجزائرية الأرضية، عن نقل مباراة الأهلي وشبيبه الساورة والتي سوف تقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بشكل مجاني.

الجزائرية الارضية على كافة الأقمار

ويمكن لكافة الجماهير في الوطن العربي وكافة أنحاء العالم البدء في استقبال القناة الجزائرية الأرضية، بشكل سهل ومبسط على كافة الأقمار الصناعية.

تردد قناة الجزائرية الارضية على كافة الأقمار PROGAMME NATION الناقلة لمباراة الاهلي اليوم مجانا

في حالة كان الرسيفر الخاص بك من نوع ستار سات 90000 أكستريم، يمكن استقبال القناة بشكل تلقائي، وذلك عقب النقر على القناة في البحث وتشغيلها بشكل يدوي، وذلك من خلال النقر على زر “PAGE-“، وفي حالة كان جهازك ستار سات القديم، يجب عليك الوقوف على القناة والضغط على 8888 من الريموت.

التردد 11680
الاستقطاب H
معدل الترميز 27500
الشفرة 11 00 00 11 00 00 00 00

أما لأصاحب رسيفر ترومان 9090 HD، يجب عليك البحث عن القناة والوقوف عليها، ثم النقر على 9339، ستظهر لك قائمة أختر منها قائمة شفرات BISS، أما بخصوص  رسيفر 2-ترومان x3 mini hd اوx2او x5، يجب عليك النقر على منيو ثم 8686 ستظهر لك كلمة PATCH ثم BISS.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق