تلفزيون - نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 برقم الجلوس “بوابة الأزهر الإلكترونية” رابط نتيجة السادس ابتدائي أزهري قريباً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اقتربت بوابة الأزهر الإلكترونية من الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 برقم الجلوس خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً الأسبوع المقبل، ونزودكم عبر هذه الصفحة برابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التي يمكنكم من خلالها استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويُسر حيث توفر بوابة الأزهر الإلكترونية خدمة الاستعلام عن نتيجة جمع لمراحل التعليمية الأزهرية.

ومن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا نتابع معكم أخر الأخبار بخصوص ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019

وبدأ طلاب الشهادة الابتدائية لأزهرية دخول الامتحانات في يوم 2/1/2019  وقد انتهى الطلاب من الامتحانات في يوم 8/1/2019 وأكدت مشيخة الأزهر الشريف أنها لم تلقى أي شكاوى بخصوص الأسئلة المطروحة بامتحانات الابتدائية الأزهرية هذا العام وقالت أن الأسئلة جاءت بحالة الطالب المتوسط.

وقد دخلت اللجان المختصة في عملها بالكنترول وتصحيح أوراق الطلبة والطلبات بالصف السادس الابتدائي الأزهري، وقالت المشيخة أنه من المقرر إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 خلال الأسبوع المقبل ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

بوابة الأزهر الإلكترونية

من خلال الدخول عبر —-> بوابة الأزهر الإلكترونية، يمكنكم استخراج نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس وقت الإعلان عنها، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، وسنتابع معكم أول بأول حيث يمكنكم ترك تعليق لنا يحتوي على الاسم ورقم الجلوس وسنوافيكم بالنتيجة فور صدورها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق