تلفزيون - “تابع” نتيجة الابتدائية الأزهرية| نتيجة نصف العام 2019 برقم الجلوس من بوابة الأزهر التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض عليكم متابعة يومية ومستمرة لظهور نتائج المرحلة الابتدائية الأزهرية، نتيجة الترم الأول 2019، من خلال موقعنا المتميز، وذلك بعد انتهاء طلاب المرحلة الابتدائية من أداء امتحانات منتصف العام للعام الدراسي الجاري 2018-2019، نتابع معكم موقع الأزهر الشريف وبوابة الأزهر الإلكترونية، كما نقوم بالرد على تعليقاتكم حول النتيجة وموعد الإعلان عنها، ونستخرج نتائج الطلاب فور الإعلان عنها عبر موقع الأزهر التعليمي.

وكانت بداية امتحانات طلاب الأزهر، في المرحلة الابتدائية في 2 يناير 2019 وانتهت في 8 يناير 2019، ولم ترد لمؤسسة الأزهر شكاوى من الامتحانات، وبدأت أعمال تصحيح أوراق الطلاب فور الانتهاء من كل مادة، على أن نعرض عليكم موعد الإعلان عن النتيجة بمتابعة يومية لجميع الأخبار.

نتيجة الابتدائية الأزهرية

 

موعد نتيجة الابتدائية الأزهرية

استغرقت فترة امتحانات المرحلة الابتدائية فترة قصيرة، وقد بدأت أعمال التصحيح بعد امتحان كل مادة، بمجموع درجات 325 بالتيرم الأول، يتم الإعلان عن نتائج جميع الطلاب، المرحلة الابتدائية الأزهرية، بعد انتهاء امتحانات آخر مادة لهم، 8 يناير، بجوالي أسبوعين، بمعنى ظهور نتائج منتصف العام الأزهرية قبل نهاية يناير 2019، على أن يتم عرضها جميعها عبر بوابة الأزهر التعليمية للنتائج.

الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

  1. الدخول المتكرر على موقع الأزهر الشريف للتعرف على آخر الأخبار.
  2. بعد التعرف على ظهور النتيجة قم بالدخول على بوابة الأزهر التعليمية، والتي تقوم بالإعلان عن النتائج.
  3. أدخل رقم جلوس الطالب.
  4. أدخل المرحلة التعليمية للطالب (ابتدائي – إعدادي – ثانوي).
  5. اضغط”بحث في النتائج”.

وجدير بالذكر أن موعد الإعلان عن نتيجة الابتدائية الأزهرية، وكذلك الإعدادية، سيكون قبل نهاية شهر يناير، وسيكون عبر بوابة الأزهر التعليمية برقم الجلوس.

ونتابع معكم زائرينا الكرام النتيجة بشكل يومي، كما نرد على استفساراتكم وتعليقاتكم، ونستخرج النتائج بعد إرسال رقم الجلوس في تعليق، على أن نرسله عبر أيميلك الخاص فور الإعلان عن النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق