تلفزيون - “غدا”جدول نصف العام 2019 في محافظة الفيوم |امتحانات “التيرم الأول”.. ابتدائي – إعدادي – ثانوي.. “بعد التعديل”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم اليوم، جدول امتحانات نصف العام 2019، في محافظة الفيوم، الفصل الدراسي الأول، فيه امتحانات ابتدائي – إعدادي – ثانوي، والجدول المعدل للصف الأول الثانوي، بعد قرار السيد وزير التربية والتعليم بتعديله، وعلى هذا قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم بنشر الجداول الجديدة للطلاب، للتمكن ن الاستعداد لامتحانات منتصف العام بالحفظ والاستذكار.

وقد تقرر، من خلال مواعيد انتهاء جداول الامتحانات، تبدأ الامتحانات في نهاية ديسمبر 2018، على تبدأ إجازة منتصف العام في 26 يناير 2019، ويعاود الطلاب للدراسة في الفصل الدراسي الثاني في 9 فبراير 2019.

ومن خلال الجدول تبدأ امتحانات الابتدائي في نهاية ديسمبر 2018، وتنتهي في 26 يناير 2019.

يبدأ الطلاب بالعودة للدراسة من جديد ابتداء من 9 يناير، انتهاء عطلة منتصف العام، وذلك على مستوى جميع المدارس الحكومية بالجمهورية.

وقد كان من المتوقع لمواعيد الامتحانات أن تتأخر ليوم 12 يناير 2019، إلا أنها تم عملها في وقت مبكر عن التوقعات، وتتخللها مواعيد عطلات الاحتفالات بأعياد الميلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق