اخبار مصر - ضبط اشارة تردد قناة سوريا بلدنا الجديد syr baladna على النايل سات الناقلة لمباريات كأس اسيا لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الآن أضبط بلدنا syr baladna tv الناقلة لمباريات المنتخب السوري مجاناً على النايل سات في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً في الإمارات، حيث حققت القناة شهرة كبيرة بعد نقلها مباراة منتخب سوريا الأولى أمام فلسطين والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليزداد البحث عن تردد قناة سوريا بلدنا قبيل ساعات من مواجهة المنتخب السوري الثانية في كأس الأمم عصر الخميس 10 يناير ضد الأردن في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

ويمكن استقبال تردد قناة سوريا بلدنا الجديد على النايل سات بكافة أنواع الرسيفرات العادية والفائقة الجودة، لتتيح قناة سوريا خيار مجاني للشعب السوري لمشاهدة مباريات منتخب بلادها في مشاركته القارية ومباراته الحاسمة أمام منتخب الأردن في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ودمشق.

قد يهمك أيضاً  

تردد قناة سوريا بلدنا

القمر الصناعي التردد  الترميز
النايل سات 10815 أفقي 27500
النايل سات 10810 أفقي 27500

قناة سوريا بلدنا هي قناة سورية عامة تقدم العديد من أنواع البرامج الترفيهية والسياسية والفنية والثقافية والرياضية، وهي توجه بثها للمواطنين السوريين في الداخل والجاليات السورية المنتشرة في جميع أرجاء العالم.

خرج المنتخب السوري بشكل رسمي من منافسات كأس أمم أسيا لكرة القدم بعد خسارتة بثلاثة أهداف لهدفين أمام منتخب أستراليا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق