اخبار مصر - الأرصاد: طقس الأسبوع القادم مستقر يسمح لقضاء أسعد الأوقات في المدن الساحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بدءاً من غدا الجمعة 18/1/2019 وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 25/1/2019 أن تشهد الجمهورية حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية على جميع الأنحاء.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال بيان له، أنه من المتوقع في تلك الفترة أن تتكون الشبورة المائية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد تكون كثيفة على أغلب الطرق، اعتباراً من منتصف الليل، وحتى الساعات الأولى من النهار.

وأيضاً تشهد الجمهورية في تلك الفترة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على جميع الأنحاء بنسبة تتراوح ما بين 3 و4 درجات عن المعدل الطبيعي لها، وبالنسبة للرياح فتكون معتدلة على جميع الأنحاء مما يسمح بممارسة الأنشطة البحرية على المتوسط والأحمر.

وأيضاً يسمح للمواطنين بالقيام بجميع الأنشطة اليومية وبقضاء أحلى الأوقات بالمدن الساحلية والاستمتاع بالمزارات السياحية تحديدا التي تقع في جنوب البلاد وجنوب سيناء.

وتظل النصيحة التي تقدم الأرصاد للمواطنين دائماً وهي عدم ارتداء الملابس بشكل ملحوظ تحديداً للمتواجدين خارج المنزل بالساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح، والقيادة بسرعة منخفضة على الطرق السريعة أثناء فترة تكون الشبورة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة في تلك الفترة فهي كالتالي:

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 18 إلى 23 درجة.

السواحل الشمالية الغربية من 18 إلى 22 درجة.

محافظات الوجه البحري والقاهرة من 19 إلى 24 درجة.

محافظات شمال الصعيد من 20 إلى 24 درجة.

محافظات جنوب الصعيد من 23 إلى 26 درجة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق