اخبار مصر - “تابع”فاتورة التليفون في يناير| الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. قيمة فاتورة التليفون على موقع شركة المصرية للاتصالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض عليكم طريقة الاستعلام عن فاتورة تليفون شهر يناير 2019، والتي يبحث عنها المواطن المصري، ممن اشترك في خدمة التليفون الأرضي، ويتبع نظام الدفع كل 3 شهور، وفي هذا الشهر قد حان ظهور فاتورة التليفون عن طريق الاستعلام عنها عبر موقع شركة المصرية للاتصالات، أو حتى بالاتصال على الرقم المختصر 140.

وقد قامت شركة المصرية للاتصالات بالسنوات القليلة الماضية بعمل العديد من التحديثات في عروض الشركة وطرق الدفع، كما تم استحداث نظام “We”، وهو نظام الدفع الفوري، في فاتورة مجمعة، يتم دفع الإنترنيت والموبايل والتليفون الأرضي أيضا، واستحداث نظام الإنترنيت فائق السرعة، والذي يعتبر من أحدث الأنظمة والذي تنافس به الشركة عروض شركان الإنترنيت الأخرى، ويأتي تطوير الشركة في إطار النهوض بشركة المصرية للاتصالات، والتي تكون في إطار خطة الاقتصادي 2022.

الاستعلام عن فاتورة تليفون شهر يناير 2019

قامت شركة المصرية للاتصالات، في إطار تطوير نظم الدفع والاستعلام بالشركة، بتقسيم طرق دفع العملاء لفواتير التليفون الأرضي على نظامين، نظام الدفع الشهري ونظام الدفع كل 3 شهور، وذلك بهدف تنويع خدمات الشركة والتيسير على المتعاملين، كما هدفت الشركة لعمل عروض جديدة تقوم بها باجتذاب الجزء الأكبر من المتعاملين، وحتى تنافس الشركات الأخرى، اورانج وفودافون واتصالات، ويتم الاستعلام عن فاتورة أكتوبر عبر موقع المصرية للاتصالات، أو الدخول على billing.te.eg، أو الاتصال بخدمة دليل 140، كما يمكنكم متابعة كل ما يخص العروض والفواتير من خلال متابعة صفحة فيس بوك المصرية للاتصالات “وي”.

طريق الدفع الجديدة طريقة الاستعلام عن الفاتورة
نظام ربع سنوي في شهور يناير – أبريل – يوليه – أكتوبر billing.te.eg
نظام الدفع الشهري  بالاتصال على رقم 140 من التليفون الأرضي

عروض جديدة لخدمات التليفون الأرضي

  1. نظام”وي”والذي يتم فيه عمل فاتورة واحدة لكل من الإنترنيت – فاتورة الموبايل – فاتورة التليفون الأرضي.
  2. إرسال فواتير المتعاملين على الإيميل الخاص بهم.
  3. عمل مكالمات جماعية في نفس الوقت.
  4. الاشتراك في خدمة عدم الإزعاج.
  5. الاشتراك في خدمة الرد السريع.
  6. الرقم المختصر، وهو رقم واحد في التليفون يتم الاتصال فيه برقم محدد، كتليفون أحد المقربين أو الطوارئ.
  7. عمل فاتورة مفصّلة، وفيها الأرقام التي تم الاتصال بها، مواعيد وتواريخ تلك المكالمات، مدة المكالمات.
  8. الاستعلام الشامل بالاتصال ب 140، حيث يكون دليل شامل للاستعلام عن عناوين وأرقام الشركات والمتعاملين.
الاستعلام عن فاتورة تليفون شهر أكتوبر 2018

كيفية الاستعلام عن فاتورة يناير

  1. الدخول على رابط موقع المصرية للاتصالات  billing.te.eg.
  2. ستظهر شاشة الموقع وعليك اتباع الخطوات وإدخال رقم التليفون.

فاتورة أكتوبر: فاتورة أكتوبر: قامت الشركة المصرية للاتصالات بالتنويه لعملائها الكرام، والذين تستحق فواتير الدفع لديهم ابتداء من أكتوبر، ضرورة دفع فاتورة أكتوبر قبل يوم 15 نوفمبر 2018، وإلا سيتم تغيير نظام التليفون من مرسل إلى نظام مُستقبل، وذلك لمدة شهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق