تلفزيون - “بالتواريخ” جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 محافظة الدقهلية الصف الثالث الاعدادي الدارسي الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة المحافظة بالمرحلة الابتدائية من الصف الثاني إلي السادس، بالإضافة جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي “شهادة” ومواعيد امتحانات الصف الأول والثاني بنفس المرحلة، ومواعيد امتحانات الصف الأول والثانوي الثانوي العام، وبهذا تم الإعلان عن مواعيد كافة سنوات النقل والشهادات للترم الأول بمحافظة الدقهلية.

امتحانات الترم الأول بمحافظة الدقهلية لا تختلف بدايتها ونهايتها كثير عن المحافظات الأخرى، وهناك بعض سنوات النقل التي يكون فيها امتحانات صباحية وامتحانات في الفترة المسائية، وذلك بسبب قلة اللجان مقارنة بعدد الطلاب في تلك المرحلة.

جدول امتحانات الابتدائية

2 ابتدائي
3 ابتدائي
4 ابتدائي
5 ابتدائي
6 ابتدائي

 

جدول امتحانات المرحلة الإعدادية

 

أولي وثانية اعدادي مسائي
أولي وثانية اعدادي

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

ثالثة اعدادي

 

جدول امتحانات المرحلة الثانوية

اولي اعدادي
ثانية ثانوي
ثانية ثانوي 2
ثانية ثانوي

 

وانتهت امتحانات الصف الثالث الابتدائي في جميع مدارس المحافظة، ويبدأ الاستعداد لبداية امتحانات الصف السادس الابتدائي.

وتنتهي امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة الدقهلية يوم الثاني عشر من شهر يناير الحالي بكافة المدارس.

هذه هي جداول امتحانات محافظ الدقهلية بكافة المراحل التعليمية الأساسية، وهي الجداول الرسمية التي تم اعتمادها من قبل المديرية، أرق التمنيات بالتوفيق لكافة الطلاب.

بدأت امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية يوم الخميس 17 يناير بمادتي التربية الدينية، واللغة الأجنبية الأولى “الإنجليزية” في جميع المدارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق