تلفزيون - موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية | الاستعلام عن نتائج الإعدادية الأزهرية على الموقع الرسمي للأزهر الشريف للنتائج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اقترب موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية بجميع مراحلها، ويتبعها بعدة أيام نتيجة الإعدادية الأزهرية وذلك من خلال موقع الأزهر الإلكتروني للنتائج، لذلك وتيسيرا على طلاب المعاهد الأزهرية بجميع مراحلها الدرسية قمنا بإعداد هذا التقرير الخاص بالاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية الأزهرية، وكذلك الاستعلام عن نتائج الإعدادية الأزهرية، وسنتابع معكم من خلال متابعة يومية أخر الأخبار المتعلقة بنتيجة المعاهد الأزهرية بجميع المراحل الدراسية، وذلك حتى الإعلان الرسمي عن نتائج الترم الأول 2019، كما يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات على هذا التقرير، وسنقوم  بالرد على تعليقاتكم بخصوص ما يتعلق بالنتائج وموعد إعلانها، كما سنساعدكم في التعرف على نتائجكم بسهولة ويسر، فقط اترك تعليق برقم الجلوس والاسم.

فقد انتهت الامتحانات لبعض الصفوف الدراسية الأزهرية، وأوشكت المراحل الدراسية الأخرى على الانتهاء من تأدية الامتحانات الخاصة بهم، وقد أصبح البحث على نتيجة الصفوف الابتدائية الأزهرية محل بحث، فمن الجدير بالذكر أن موقع الأزهر الإلكتروني للنتائج هو الجهة الحصرية المنوط بها إعلان نتائج الشهادة الابتدائية وسنوات النقل الابتدائي الأزهري، كذلك هو المنوط به أيضا الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، وذلك من خلال موقع الأزهر التعليمي.

نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

الاستعلام عن نتائج الإعدادية الأزهرية الفصل الأول 2019
الاستعلام عنت نتيجة الابتدائية الأزهرية التيرم الأول 2018

من الجدير بالذكر أن أعمال التصحيح تجري على قدم وساق لامتحانات المراحل الدراسية الأزهرية المختلفة، كما أنه يتم المراجعة الدقيقة بعد التصحيح حتي يأخذ كل ذي حق حقه، وفور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، يتم اعتماد نتائج الطلاب والطالبات، وذلك تمهيداً لإعلانها عبر موقع الأزهر التعليمي فور اعتمادها.

موقع الأزهر التعليمي للنتائج

يعد موقع الأزهر الإلكتروني التعليمي للنتائج هو الموقع الرسمي المنوط به حصرياً إعلان نتائج المعاهد الأزهرية بشتى أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع خلال الأيالم القليلة القادمة الإعلان عن نتائج المعاهد الأزهرية للمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية وذلك في أعقاب اعتمادها، ووقد انتهت أعمال التصحيح للمواد التي تم الانتهاء من تأديتها، ويتم حاليا أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

خطوات الاستعلام عن نتائج المعاهد الأزهرية

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019
بوابة الأزهر التعليمية

يتم ذلك من خلال الدخول على رابط موقع البوابة الإلكترونية التعليمية للأزهر الشريف والخاصة بالنتائج، كما يمكن لجميع الطلاب بجميع أنحاء الجمهورية التعرف على نتائجهم بإتباع الخطوات التالية :

  • أولاً: الدخول على رابط موقع الأزهر التعليمي “بوابة الأزهر التعليمية”
  • ثانياً: الضغط على أيقونة نتائج الطلاب
  • ثالثاً: تحديد الصف الدراسي التابع له الطالب أو الطالبة
  • رابعاً: إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة
  • خامساً: الضغط على عرض النتيجة “البحث”

وبعد القيام بالخطوات السابقة ستظهر نتائج الطالب بالدرجات بجميع المواد، كما يمكن بعد ذلك مراجعة المعهد التابع له الطالب للتأكد من صحة النتائج.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

هذا وقد صرح رئيس منطقة الإسكندرية للمعاهد الأزهرية الدكتور أحمد مصطفى عبد الحميد: أن عملية الامتحانات تسير على ما يرام، وأنه لم تصدر أي شكوى من الطلاب أو أولياء أمورهم من صعوبة الامتحانات بجميع المراحل الدراسية المختلفة.

قد يهمك التعرف على:

موقع وزارة التموين إدارة دعم مصر | جميع خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية .. طريقة تقديم تظلمات بطاقة التموين مستمرة دون تحديد سقف زمني .. إضافة المواليد الجدد

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019 عبر المصرية للاتصالات WE 140 online .. دفع فاتورة تى اى داتا

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات المرحلة الابتدائية كانت قد بدأت يوم 2يناير 2019، وقد اختتمت الامتحانات يوم  8 يناير 2019، أما عن سير أعمال التصحيح فقد تم تصحيح أوراق الطلاب عقب نهاية تأدية امتحان كل مادة، ومتوقع الإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية بنهاية هذا الأسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق