تلفزيون - موعد إعلان نتائج جامعة الأزهر “نتائج الكليات” 2018- 2019 الترم الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- موعد إعلان نتائج جامعة الأزهر نتائج الكليات 2018- 2019، نتابع مع طلاب وطالبات جامعة الأزهر آخر أخبار موعد إعلان نتائج جامعة الأزهر2018- 2019، نتائج الكليات في الأزهر الترم الأول 2018-2019، حيث طالب الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر من عمداء الكليات بجامعة الأزهر الشريف بضرورة الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب بمقر الكليات، في موعد أقصاه أسبوعين من بدء الفصل الدراسي الثاني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول مرة هذا العام.

كما وجه رئيس جامعة الأزهر بطباعة الأسئلة صباح كلي يوم امتحانات حفاظًا على السرية، ويتواجد الأستاذ المختص في للرد على أي استفسارات من الطلاب وشدد الدكتور المحرصاوي على حظر دخول الطلاب إلى اللجان بعد المواعيد المقررة، وحرمان أصحاب الملابس غير اللائقة التي تتنافى مع التقاليد والأعراف الجامعية من دخول الامتحانات، وحظر اصطحاب الهواتف المحمولة وغيرها من وسائل الاتصال، داخل اللجان سواء مع الطلاب أو المراقبين.

موعد إعلان نتائج جامعة الأزهر 2018-2019 الترم الأول

وبعد تصريحات الدكتور المحرضاوي، يصبح من المؤكد أن تعلن نتائج جامعة الأزهر 2018-2019 الترم الأول نتائج كليات الأزهر بعد أسبوعين من بداية الفصل الدراسي الثاني أي بداية شهر فبراير المقبل.

في نفس السياق،طالب رئيس الجامعة عمداء الكليات والمسئولين داخل الجامعة بعقد لقاءات دورية للاستماع للطلاب والطالبات والوقوف على مشاكلهم والعمل علي حلها فورا.

وحذر المحرصاوي خلال جولته مسئولي الكافتيريات بالالتزام بمستوي النظافة العامة والشروط الصحية اللازمة حفاظا على صحة الطلاب مطالبا مجدي عبد العزيز أمين عام جامعة الأزهر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وإلغاء تعاقدهم مع الجامعة.

موقع نتائج جامعة الأزهر  2018-2019

ومن المنتظر إعلان النتيجة بجميع كليات جامعة الأزهر بكافة الفروع بالمحافظات المختلفة بنين وبنات بداية شهر فبراير المقبل 2019 .. ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

موقع نتائج جامعة الأزهر 2018-2019

كما يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع الأزهر الرسمي على الإنترنت وهو كالتالي: http://www.azhar.edu.eg/results


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق