تلفزيون - رابط مباشر .. بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة 2019 الترم الأول | نتائج جميع المراحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يزداد البحث عقب الانتهاء من الامتحانات من جميع الطلاب في الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، لجميع المراحل الدراسية، وبخاصة المرحلة الابتدائية الآن، من خلال بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة يتم الاستعلام عن نتيجة جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة،حيث يبحثون عن موقع استخراج نتيجة ثالثة ابتدائي محافظة القاهرة 2019 الترم الأول، حيث من أكثر المحافظات اهتمامًا بوضع رابط إلكتروني يتم المعرفة منه عن نتائج التعليم تأتي محافظة القاهرة.

وقد وضعت رابط بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة التي منها يتم الاستعلام عن جميع النتائج بداية من الصف الأول الابتدائي حتى الثانوية العامة، وخلال هذه الفترة تقوم الإدارات التعليمية بجميع مناطق محافظة القاهرة بأداء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018- 2019.

ومن خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة  يتم حصول الطلاب عقب تصحيح الامتحانات، ورفع النتائج بالموقع الإلكتروني لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول، وذلك قبل دخول الفصل الدراسي الثاني، ونقدم لكم رابط مباشر متضمن معرفة نتيجة مراحل النقل بمرحلة التعليم الأساسي الترم الأول 2019.

بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة

هذا رابط مباشر  يقوم بفتح النتائج حال رفعها بالموقع.

ومن خلال الشريط الجانبي  جهة اليمين يتم النزول إلى  اسفل واختيار أيقونة نتائج مراحل النقل التعليم الأساسي من بوابة التعليم الأساسي القاهرة،وبعد الدخول يتطلب وضع البيانات الأتية:

  • كتابة رقم البطاقة
  • اختيار المرحلة
  • اختيار الصف الدراسي
  • العام الدراسي 2019
  • اختيار الفصل الدراسي الأول
بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة

 

ومن بوابة التعليم الأساسي يتم الاستعلام عن جميع المراحل التعليمية، فيوجد أيقونة لنتائج المرحلة الإعدادية كاملة، وكذلك نتائج الثانوية العامة بجميع الصفوف الدراسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق