تلفزيون - “مجلس الوزراء” يكشف عن حقيقة تخلف عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي عن حضور الامتحانات التجريبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بتخلف أعداد كبيرة من الطلاب عن أداء الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي، بعد تصريحات وزارة التربية والتعليم بأن عدم الحضور لا تأثير له على امتحانات الترم الثاني.

وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أن نسبة الحضور للامتحانات منتظمة ومناسبة مع أعداد الطلاب المقيدين بالصف الأول الثانوي.

وقد شددت الوزارة على عدم الانسياق خلف الشائعات، لأنها تحدث البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور خلال موسم الامتحانات.

وكانت الوزارة قد أكدت أن تلك الامتحانات تجريبية، ولن يتم احتساب المجموع الخاص بها ضمن المجموع الكلي للثانوية العامة بنظام التعليم التراكمي الجديد، وأنها تقيس تعود الطلاب على النظام الجديد، ومقدار الفهم.

وتناشد الوزارة كافة وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من أنباء، قبل التأكد من الجهات المعنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق