اخبار مصر - هيئة الأرصاد عن طقس الأربعاء 16 يناير 2019 | استمرار لنشاط الرياح التي تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق مع انخفاض شديد بدرجات الحرارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننقل لكم بكافة المعلومات التي أعلنتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، تفاصيل طقس يوم الأربعاء 16-1-2019 كما هو موضح رسمياً من قبل الهيئة وكما أعلنت عنه منذ قليل، وسوف نُتابع مع هذا التقرير رصد الحالة السائدة للطقس من رياح وأمطار ودرجات حرارة على مدار ساعات اليوم .

وسوف يتناول التقرير الحالة السائدة للطقس ومعدلات درجات الحرارة مع وضع الرياح وشدتها واتجاهها ومدى تأثيرها العام على طقس الأربعاء بجميع الأنحاء .

طقس يوم الأربعاء 16-1-2019

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر، أن طقس اليوم الأربعاء والموافق 16 يناير من العام 2019 بمصر يتميز بالبرودة الشديدة على مُعظم أنحاء الجمهورية مع الاعتدال صباحاً بمناطق جنوب صعيد مصر، وشديد البرودة إلى حد الصقيع على جميع الأنحاء ليلاً، وأكدت الهيئة أن هناك نشاط ملحوظ لحركة الرياح التي قد تصل إلى حد العاصفة بمدن القناة وسيناء وتؤثر بشكل سلبي على حركة الملاحة البحرية، وقد تؤدى إلى غلق موانئ الصيد .

 

وأشار التقرير إلى حالة من عدم وضوح الرؤية خاصة على طرق السفر بسبب نشاط تلك الرياح، وعن درجات الحرارة نجد انخفاض ملحوظ بيها حيث تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 7 درجات على مناطق الوجه البحري والقاهرة، وتكون شديدة الانخفاض بمناطق الصعيد وتصل إلى 5 درجات مئوية وتصل إلى معدل درجة واحدة تحت الصفر في منطقة سانت كاترين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق