اخبار مصر - “الان” تردد قناة بانوراما يوم ” Panorama Youm” الجديد للمسلسلات المصرية على النايل سات يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اشتهرت في الفترة الأخيرة قناة بانوراما يوم Panorama Youm خلال الفترة الماضية، وهو ما جعلنا في تلك المقالة نتطرق إلي التردد الخاص بقناة بانوراما دراما على القمر المصري نايل سات 2019، وقد نالت القناة التي تتبع باقة قنوات دراما استحسان كبير من محبي الدراما والمسلسلات العربية وخاصة المصرية، نظراً لما تقدمه القناة من مسلسلات يتم اختيارها بعناية فائقة.

وقوم قناة بانوراما دراما على النايل سات بعض مسلسل مصري بشكل كامل على مدار اليوم وهو الأمر الغير متوفر في أي قناة مصرية أخرى، وما يميز القناة هو جودة اختيار الأعمال الدرامية بالإضافة إلي جودة الصورة مقترنة ببعض القنوات الأخرى، نظراً لان القناة حاصلة على حقوق إذاعة تلك المسلسلات وليست مقرصنة كبعض قنوات الأفلام والمسلسلات المتواجدة خلال تلك الفترة، وتبث القناة بجودة بث SD ويمكن تشغيلها على كافة أجهزة الاستقبال.

بانوراما يوم

تردد قناة بانوراما يوم

التردد معدل الترميز  معامل التصحيح
11258 27500 5/6  أفقى

هذا هو تردد قناة بانوراما يوم ” Panorama Youm” الجديد للمسلسلات المصرية عبر النايل سات 2019 ويمكنكم استقباله بقمر 70 سم.

واذا كان هناك أى مشكلة في استقبال القناة يمكنك ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق