اخبار مصر - تشغيل تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ الجديد وضبط الاشارة ومشاهدة بطولة كأس اسيا 2019 والدوري الانجليزي الممتاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- هل عادت قنوات بي أوت كيو beoutQ للعمل مجدداً على الأجهزة والرسيفرات الداعمة لها مثل سيناتور وستار سات وتايجر وكيوماكس وغيرها؟ .. هذا السؤال باتت يتردد كثيراً على ألسنة مالكي الرسيفرات الداعمة لتشغيل قنوات بي أوت على العرب سات، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال متابعة حالة وتردد قنوات بي أوت كيو على عرب سات، حيث أن القناة لا تمتلك تردد لها على النايل سات أو اي قمر صناعي أخر.

الرسيفرات الداعمة لتشغيل بي أوت كيو

يمكن استقبال بي أوت كيو beoutQ بسهولة في جميع أقطار الوطن العربي، في حال كنت تمتلك عدسة موجهة عبر القمر الصناعي عرب سات “بدر 4” وهو القمر الذي تبث قنوات بي أوت تردداتها عبره، وكذلك امتلاكك رسيفر يدعم تشغيل تقنية 56 وهي تقنية غير متاحة سوى في الرسيفرات الحديثة، وتكون مدونة على كرتونة الرسيفر الداعم لها، ومن الرسيفرات الداعمة لتشغيل تلك التقنية رسيفرات ستار سات 2000 هايبر، أكستريم، 90000 اكستريم، رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة، رسيفر سيناتور 999 وكيوماكس H4 وغيرها.

تردد قناة بي اوت كيو

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

يبحث الكثير عن التردد الصحيح لقنوات بي اوت كيو على عرب سات، حيث تتوافر العديد من الترددات الغير عاملة ذات جودة ضعيفة، وأليكم ترددات قنوات بي أوت كيو الجديدة.

تردد بي أوت كيو

التردد الترميز معامل
12207 v 27500 5/6
11919 h “يعمل جيدأً 27500 5/6
12380 h 27500 5/6

قنوات بي أوت كيو غير مستقرة خلال الأيام الماضية على أغلب الرسيفرات الداعمة لها، ويبدو أن شبكة بي أوت كيو تريد احتكار تشغيل القنوات على أجهزتها الخاصة والتي يصل سعرها مع قيمة الاشتراك لمدة عام كامل لحوالي 2000 جنيهاً مصرياً.

قنوات بي أوت كيو تعمل فقط الآن من خلال الإشتراك الرسمي ومن خلال سيرفرات IPTV فقط بسرعات نت أكثر من 4 ميجا دون تقطيع، في حين عادت للعمل على بعض بعض رسيفرات ستار سات وتايجر  من خلال تحديثات أخيرة، لكنها لم تعود على جميع الأجهزة كما السابق لكن من المتوقع حدوث ذلك.

بي أوت كيو من المتوقع أن تفصل مجدد، فالأمور غير مستقرة الآن عبر الأجهزة الداعمة، قنوات بي أوت كيو تعمل بدون إنترنت على أغلب الأجهزة التي تدعم تشغيلها ولا تحتاج إلى سيرفرات شيرنج.

قنوات بي أوت كيو عادت للعمل بتاريخ اليوم على بعض الرسيفرات الداعمة لتشغيلها على التردد المذكور أعلاه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق