اخبار مصر - تردد قناة الرأي 2019 الكويتية Alrai TV HD الجديد على القمرين عربسات ونايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم  الرأي 2019 الكويتية Alrai TV الجديد على الأقمار الصناعية العربية نايل سات وعربسات، حيث تحظى قناة الرأي الكويتية بمشاهدة عالية في الوطن العربي، وتقدم قناة الرأي الكويتية Alrai TV مجموعة من البرامج والمسلسلات العربية والتركية بالإضافة إلى نشرات الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية في كل شي يخص دولة الكويت على مدار الساعة. كما تعد قناة الرأي الكويتية Alrai TV أول قناة كويتية خاصة بدأت بالبث عام 2004 على القمرين الصناعين عربسات ونايلسات،والآن نترككم مع تردد قناة الرأي 2019 الكويتية Alrai TV بالتفصيل.

 تردد قناة الرأي 2019 الكويتية Alrai TV الجديد

تبث قناة الرأي الكويتية مجموعة من البرامج الكويتية والمسلسلات العربية والأفلام الأجنبية بالإضافة إلى نشرات إخبارية،كما يحرص تلفزيون الرأي على إنتاج وتقديم أرقى ما يمكن الوصول إليه من البرامج الإخبارية والبرامج المنوّعة إلى مشاهديه في دولة الكويت وباقي دول ، بالإضافة إلى أكثر من 20 مليون مشاهد عربي في انحاء الوطن العربي وبقيّة أرجاء العالم. يتمتع تلفزيون الرأي بجدول برامج مدروس بعناية ومبني على البحوث المستمرّة لتأمين مجموعة من البرامج المتنوّعة التي تلبّي متطلّبات الرجال، النساء، المراهقين، والأطفال على حدّ سواء.

 تردد قناة الرأي 2019 الكويتية Alrai TV الجديد

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الإستقطاب
نايلسات 11678 27500 3/4 أو تلقائي عمودي

قناة الرأي الكويتية Alrai TV

كما تعمل قناة الرأي على تقديم العديد من المحتوى الهام المتنوعة من الدراما والمسلسلات المتنوعة والرياضة والسياسة وغيرها من البرامج الهامة والمحتوى الذي يفضله المشاهد العربي وخاصة الكويت فهي من أقوى القنوات الكويتية التي تقدم بثها على النايل سات وأيضا على العرب سات وتعمل القناة إلى الوصول إلى جميع المشاهدين الكويتيين والعرب وتحاول القناة جذب العديد من المشاهدين إلى شاشتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق