اخبار مصر - “ضبط” تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على نايل سات وعرب سات التي تعرض الافلام والمسلسلات الهندية يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تبرز أهمية زي ألوان الجديد لتؤكد على حب الشعوب العربية لمشاهدة الأعمال الفنية الهندية، حيث تقدم قناة Zee Alwan مجموعة من أفضل المسلسلات والأفلام الهندية والتي يتم ترجمتها ودبلجتها باللغة العربية على مدار اليوم، وهو ما جعل القناة تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لدى المشاهد العربي في فترة وجيزة.

انطلقت قناة زي ألوان في عام 2012، وهي قناة تابعةلشبكة زي الترفيهية الهندي المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، ومقر قناة زي ألوان الرئيسي في العاصمة الإماراتية دبي، وهي قناة مفتوحة مجاناً لكافة المشاهدين على النايل سات، علماً بإن بعض من قنوات zee هي قنوات مشفرة وبإشتراك شهري.

بالإضافة للأعمال الفنية الهندية، تقدم قناة زي ألوان مجموعة من الأعمال الدرامية المصرية والعربية, وبرامج في الطبخ والسياحة والفن وكذلك الرياضة، ومن أشهر برامج قناة زي ألوان”برنامج بوليوود100%”، وبرنامج “اسرار الجمال”، وبرنامج “أصول الحركة”، وبرنامج “لا للروتين.

تردد قناة زي ألوان الجديد

تردد قناة زي ألوان
القمر التردد معدل الترميز والتصحيح
نايل سات 11938  عمودي v 27500  5/6
عرب سات 12111  عمودي v 27500  5/6
نايل سات 11418  عمودي v 27500  5/6

التردد بالأعلى هو أحدث تردد للقناة بتاريخ يناير 2019، ويمكن استقبال القناة من أى مكان داخل مصر والوطن العربي بكل سهوله عبر الترددات بالأعلى بأي حجم لطبق الاستقبال،  ويمكن استقبال القناة من أى مكان داخل مصر والوطن العربي بكل سهوله عبر الترددات بالأعلى بأي حجم لطبق الاستقبال.

زي ألوان تم إطلاقها في 10 يوليو 2012. مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية، وهي مجموعة من القنوات الهندية التي تمثل الثقافة الهندية وتغذيها في المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق