اخبار مصر اليوم - والد ألماني مختفي بمصر: أتمنى أن يكون ابني محتجزا وليس مقتولا

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- أكد محمد الصباغ، والد الشاب الألماني عيسى الصباغ، أنه يتمنى أن يكون ابنه، المختفي في منذ منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي، محتجزا وليس مقتولا.

وأوضح، في حديثه مع التلفزيون الألماني "دويتشه فيله"، بأنه "يشعر بقلق كبير من إمكانية اختطاف ابنه ويتمنى أن يكون محتجزا لدى السلطات المصرية".

وأضاف والد عيسى المختفي أنه "يحاول طول الوقت الاتصال بالسفارة المصرية في ألمانيا، لكنهم لا يردون، أريد أن أعرف ما حدث لابني".

وتابع قائلا إني "خائف، أخشى أن يكون قد اختطف، أو أصابه مكروه، أتمنى أن يكون محتجزا، على الأقل حتى أعرف أنه على قيد الحياة".

وتسعى عائلة هذا الشاب بكل الطرق لمعرفة مصير ابنها، أو على الأقل الحصول على مؤشرات تفيد بأنه على قيد الحياة.

ولا يزال عيسى الصباغ (18 عاما)، والذي ينحدر من مدينة غيسن، مختفيا منذ أن دخل مصر عبر مدينة الأقصر في 17 من الشهر الماضي، حيث كان يرغب في زيارة جده في القاهرة غير أن الاتصال انقطع معه قبل أن يواصل رحلته إلى العاصمة المصرية، كما تؤكد ذلك عائلته.

وطلبت الحكومة الألمانية من السلطات المصرية معرفة مكان الشاب الألماني المختفي منذ زيارته لمصر في كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وجاء كلام والد الشاب المفقود بعد يوم من تصريحات لوزارة الخارجية الألمانية قالت فيها إن "أحد مواطنينا الاثنين، الذين فُقدا في مصر، محتجز لدى السلطات المصرية والثاني مفقود".

وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبار أن "هناك مساع حثيثة للكشف عن مكان وجود الشاب".

ولفتت أن "السفارة الألمانية في القاهرة على اتصال وثيق تماما بالسلطات المصرية".

وأضافت أن "المسؤولين ما زالوا يحاولون البحث عن مكان المفقود الآخر، دون مزيد من التفاصيل بشأنه".

وأكدت أديبار أن محمود عبد العزيز "قيد الاحتجاز لدى السلطات المصرية".

ومحمود عبد العزيز( 24 عاما)، مولود لأب مصري وأم ألمانية، ويحمل الجنسيتين المصرية والألمانية، وكان قدم إلى مصر عبر مطار القاهرة بصحبة شقيقه لزيارة جديهما في 27 من كانون أول/ديسمبر الماضي، بحسب ما أكدته عائلته.

وكالات 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - والد ألماني مختفي بمصر: أتمنى أن يكون ابني محتجزا وليس مقتولا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق