تلفزيون - رابط المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw: الآن استخراج نتائج طلاب الكويت “الصف الثاني عشر” 2018-2019 بالرقم المدني عبر موقع طالب ووزارة التربية الكويتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم رابط استعلام نتائج طلاب الكويت 2019 عبر موقع وزارة التربية الكويتية بالرقم المدني، حيث ينتظر الكثير من الطلاب أن يتم رفع نتائج الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج، وكذلك موقع طالب Taaleb التابع لوزارة التربية الكويتية، وذلك بعدما انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية يوم أمس الثلاثاء الموافق 25-12-2018 وفق رزنامة وزارة التربية.

رابط نتائج المربع الإلكتروني

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت 2019

بدأ موقع المربع الإلكتروني في رفع نتائج الطلاب بالكويت 2019 الفصل الدراسي الأول لعدد كبير من المدارس، حيث قام عدد كبير من الطلاب باستخراج نتائج الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني من خلال رابط المربع الإلكتروني، كما أشارت الوزارة إلي أنه يجري رفع باقي نتائج الطلاب في جميع المدارس التي لم يتم الإعلان عن النتائج بها حتي الآن.

المدارس التي رفعت بها النتائج حتي الآن

أشارت وزارة التربية إلي أنه عدد المدارس التي تم رفع نتائج الفصل الدراسي الأول 2019 بها حتى الآن بلغ 396 مدرسة في مختلف أنجاء الكويت، وذلك وفق البيان المنشور عبر رابط المربع الإلكتروني.

نتائج طلاب الكويت 2019
نتائج طلاب الكويت 2019

استخراج نتائج الطلاب 2019 بالرقم المدني

من خلال الدخول عبر رابط المربع الإلكتروني، يمكن استخراج نتائج طلاب الكويت 2019 بالرقم المدني فقط، وذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

المربع الإلكتروني للنتائج
المربع الإلكتروني للنتائج

موقع وزارة التربية الكويتية

يقدم موقع وزارة التربية الكويتية كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج الطلاب 2019، وغيرها من الأخبار التعليمية الأخري بهدف التواصل المستمر بين الطالب والوزارة.

رابط موقع وزارة التربية

رزنامة التقويم الدراسي 2018-2019

رزنامة التقويم الدراسي
رزنامة التقويم الدراسي

موقع طالب

قامت وزارة التربية الكويتية بتوفير رابط موقع طالب للنتائج، والذي يتم من خلاله أيضاً الحصول على نتائج طلاب الكويت الفصل الدراسي الأول 2019 عن طريق الرقم المدني والرقم السري، وذلك بهدف الحفاظ على سرية البيانات.

رابط موقع طالب التعليمي

كما أشارت الوزارة إلي أنه يجري رفع نتائج الفصل الدراسي الأول 2019 تدريجياً عبر موقع وزارة التربية الإلكتروني، ومن خلال بوابة الكويت التعليمية عبر تنزيل تطبيق وزارة التربية.

تحديث: بدأ طلاب المرحلة الثانوية في أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول أعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 26-12-2018، وستستمر الامتحانات حتي يوم 7 يناير 2019 وفق رزنامة التقويم الدراسي لهذا العام.

تحديث: يواصل عدد كبير من الطلاب الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2018-2019 بالرقم المدني في عدد كبير من المدارس، كما ينتظر البعض الأخر لحظة رفع النتائج.

تحديث: قامت وزارة التربية برفع المزيد من نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة ٢٠١٩ الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب بالرقم المدني.

تحديث: في إطار حرصنا المستمر على مساعدة جميع الطلبة والطالبات، في حال مواجهة أي صعوبة في الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول 2019 عبر موقع المربع الإلكتروني، قوموا بمراسلتنا من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنحاول مساعدتكم في حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

تحديث: من المتوقع أن تقوم وزارة التربية الكويتية بتفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019 الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني للقسم العلمي والأدبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحديث: سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2019 عن طريق الرقم المدني لجميع الطلاب في جميع المناطق التعليمية بعد أيام من نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

تحديث: من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر بالكويت “الثانوية العامة” عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب خلال الساعات القليلة المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق