تلفزيون - المربع الإلكتروني: نتائج الصف الثاني عشر 2019 app.moe.edu.kw | رابط نتائج طلاب الكويت 2019 عبر موقع طالب Taaleb ووزارة التربية والتعليم الكويتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم رابط موقع المربع الإلكتروني 2019 للنتائج بالكويت، وذلك مع أقتراب موعد الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للعام2018-2019، حيث يترقب جميع الطلبة والطالبات إعلان نتائج الامتحانات للترم الأول عقب الانتهاء من أداء الامتحانات، وقد انتهت الامتحانات لجميع المراحل الدراسية اليوم الثلاثاء الموافق 25-12-2018، وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية.

نتائج طلاب الكويت 2019 المربع الإلكتروني

رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2019 الكويت

بدأت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للمرحلة المتوسط في 12-12-2018، واستمرت الامتحانات حتي يوم 25-12-2018، كما بدأت امتحانات الصف الخامس الابتدائي في 18-12-2018، أستمرت حتي يوم 25 ديسمبر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب بالكويت 2018 خلال الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة.

وبعد موقع المربع الإلكتروني أحد أهم المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم الكويتية، حيث يقوم جميع الطلاب بالحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 عبر رابط المربع الإلكتروني عن طريق الرقم المدني.

رابط المربع الإلكتروني
رابط المربع الإلكتروني

نتائج طلاب الكويت 2018 عبر رابط المربع الإلكتروني

نرفق لكم رابط موقع المربع الإلكتروني للحصول على نتائج الطلاب 2019 ماعدا الصف الثاني عشر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن ظهور نتائج الطلاب بالكويت 2019 في 134 مدرسة حتى الآن في جميع عموم الكويت

رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2019

من خلال الدخول عبر الرابط السابق، يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني، وذلك بهدف الحفاظ على سرية بيانات جميع الطلاب.

تحديث: مازال الجميع في انتظار إعلان نتائج الكويت 2019 عبر موقع المربع الإلكتروني، حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج لكافة المراحل الدراسية خلال الأيام القليلة القادمة.

رزنامة التقويم الدراسي 2019

رزنامة التقويم الدراسي
رزنامة التقويم الدراسي

موقع طالب نتائج طلاب الكويت 2019 Taaleb

يقدم موقع طالب خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب 2019 بالكويت بالرقم المدني لجميع الطلاب في جميع المراحل الدراسية المختلفة، حيث نرفق لكم رابط موقع طالب للاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني

رابط موقع طالب

موقع طالب للنتائج
موقع طالب للنتائج

بعد الدخول عبر رابط موقع للنتائج tb-kw، يقوم الطالب بكتابة الرقم المدني وكلمة السر من أجل الوصول لصفحة النتائج.

تحديث: فى حال وجود مشكلة في استخراج نتائج الفصل الدراسي الأول عير موقع المربع الإلكتروني للنتائج أو موقع طالب، قوموا بمراسلتنا من خلال التعليقات الموجودة في أسفل المقال، وسنقوم بتوفير الحلول لها في أسرع وقت ممكن.

رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2018-2019

بوابة الكويت التعليمية
بوابة الكويت التعليمية

أشار الحساب الرسمي لوزارة التربية الكويتية إلى أنه يجري رفع نتائج الفصل الدراسي الأول من خلال موقع وزارة التربية و موقع المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب، كما يمكن استخراج نتائج طلاب الكويت من خلال تحميل تطبيق بوابة الكويت التعليمية.

نتائج الفصل الدراسي الأول 2018 الكويت

نرفق لحضراتكم رابط المربع الإلكتروني لاستعلام نتائج طلاب الكويت 2018-2019 للصف الثاني عشر.

نتائج الصف الثاني عشر

وفور ظهور النتائج، سنقوم بتوضيح ذلك لجميع الطلاب عبر تحديث مستمر للمقال.

تحديث: بدأت اليوم الأربعاء الموافق 26-12-2018 امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول لصفوف المرحلة الثانوية، وذلك وفق رزنامة التقويم الدراسي لوزارة التربية الكويتية.

تحديث: تتوالي إعلان نتائج طلاب الكويت 2018-2019 في عدد كبير من المدارس، حيث بلغ عدد المدارس التي تم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول بها حتى الآن 396 مدرسة.

تحديث: ستنتهي امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة للثانوية يوم ٧ يناير المقبل، وبعدها سيتم رفع النتائج عبر رابط المربع الإلكتروني.

تحديث: من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، يمكنكم مراسلتنا في حال وجود أي مشكلة في الحصول على النتائج عبر رابط المربع الإلكتروني.

تحديث: ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2018-2019 للقسم العلمي والأدبي، وفور تفعيل الرابط سيتم وضعه عبر المقال مباشرة.

تحديث: أعلنت وزارة التربية الكويتية عن نتائج الصف العاشر والحادي عشر عن طريق موقع طالب والمربع الإلكتروني للنتائج عن طريق الرقم المدني.

نتائج الصف الثاني عشر 2019

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة بالكويت 2019، وذلك عبر رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج، حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة لكافة امتحانات الطلاب، ويجري حالياً رفع النتائج عبر الموقع، فانتظرونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق