تلفزيون - استخراج نتائج الثانوية العامة 2018-2019 بالكويت عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج moe.edu.kw

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لكم رابط استخراج نتائج الثانوية العامة 2018-2019 بالكويت وذلك عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت، وقد انتهى جميع الطلبة والطالبات منذ فترة من دخول اختبارات الفصل الدراسي الأول والجميع الآن في ترقب وانتظار لإعلان نتائج الصف الثاني عشر في الكويت 2019 عبر موقع وزارة التربية الكويتية، ونقدم لكم الطلبة والطلبات وأولياء الأمور رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2019 حيث يمكنكم من خلالة معرفة نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2019 الفصل الدراسي الأول.

نتائج الثانوية العامة 2019 الكويت، هي ما يهتم به جميع لطلاب وأولياء الأمور الآن ويريدون الدخول المباشر عبر موقع التربية لاستخراج نتائج الصف الثاني عشر 2018، من أجل معرفة مقابل المجهود المبذول طوال الفصل الدراسي الأول وتسود حالة من الانتظار والترقب لإعلان نتائج الثاني عشر.

نتائج الثانوية العامة 2018-2019 بالكويت

أكدت وزارة التربية أن اللجان انتهت من تصحيح أوراق الإجابات للطلبة والطالبات والمراجعة النهائية، وكان المربع الإلكتروني قد أوضح عبر الإنترنت أن نتائج الصف الثاني عشر ستكون متاحة يوم الأحد الموافق 13-1-2019، وقال أنه يمكنكم الإطلاع على نتائج الصف الثاني عشر من خلال بوابة الكويت التعليمية.

دخول —–> موقع المربع الإلكتروني، نتائج الثانوية العامة بالكويت 2019

نتائج الصف الثاني عشر بالكويت

وفي ذات السياق أوضحت وزارة التربية عبر حسابها الرسمي منذ أيام أن عمليات الإعلان عن النتائج جارية الآن الفصل الدراسي الأول من خلال موقع وزارة التربية و موقع المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب، والجميع يمكنه استخراج نتائج طلاب الكويت من خلال تحميل تطبيق بوابة الكويت التعليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق