تلفزيون - نتيجة الابتدائية الترم الأول 2019 – نتيحة الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- من خلال المقالة التالية سنكون معكم حتي ظهور نتائج الابتدائية 2019 الفصل الدراسي الاول لجميع المحافظات للصف السادس الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال رقم جلوس الطالب، حيث ستظهر بعض المحافظات النتائج الخاصة بها على الأنترنت والبعض الأخر سيكون عليك الذهاب إلي مدرستك لمعرفتها، وسنكون متابعين معكم حتى ظهور النتائج.

ومع نهاية طلاب المرحلة الابتدائية لامتحانات نصف العام للعام الدراسي الحالي 2019 ينتظرون ظهور النتائج الخاصة بهم، وسوف تظهر النتائج لكافة السنوات الدراسة بالابتدائية توالياً مع انتهاء عمليات التصحيح لكل المواد الدراسية ومراجعتها، وذلك حسب كل محافظة وأدارة تعليمية، والجدير بالذكر أن الصف السادس الابتدائي منذ العام الماضي لم يصبح شهادة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة الابتدائية الترم الاول 2019

سوف تظهر النتائج عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي لطلبة المرحلة الابتدائية بمحافظة القاهرة، وحين إعلان أى نتائج بأي من المحافظات الأخرى عن النتائج على الأنترنت سوف نوفر لكم رابط النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق