اخبار مصر - تردد قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh الناقلة لمباريات كأس اسيا 2019 وبث مباراة سوريا والاردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء  الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh على العرب سات ليهتم به جميع مهتمي الرياضة العالمية والمحلية بصفة عامة، وبصفة خاصة كرة القدم الآسيوية، حيث أعلنت إدارة تلك القناة أنها تستقدم كافة مباريات بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، وذلك على الهواء مباشرةً من خلال الكثير من البرامج التي أعدتها القناة لهذا الحدث الرياضي الكبير، علمًا بأن أهم مباريات اليوم مباراة والأردن، والمباراة الثانية، مباراة الإمارات والهند.

تردد قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh

تهتم تلك القناة بكافة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية في جميع الألعاب، كما أنها تركز بدرجة كبيرة على رياضة كرة القدم عاشقة جماهير العالم بأكمله، لذا تجد على شاشتها أبرز ملخصات المباريات الكبرى في كثير من الدوريات العالمية، وبالتأكيد على رأسهم الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي والإيطالي، وأيضًا كافة البطولات المحلية والدولية.

قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh

كافة برامج تلك القناة باللغة الفارسية، ومن الجانب الآخر، تقدم الكثير من النشرات الرياضية، وتقدم من خلالهما أهم وأبرز انتقالات اللاعبين الصيفية والشتوية على الصعيد المحلي والدولي، فضلًا عن اهتمامها بالشباب والمرأة ودورهم في تطوير الرياضةة والمجتمع، وأما عن تردد قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh على العرب سات، فجاء على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
العرب سات بدر 111881 أفقي 3/4 27500 26 شرقًا

علمًا بأن تلك القناة من القنوات الحيادية التي لا تقف مع أحد ضد الطرف الآخر، وتبادل الآراء هو سبيلها الوحيد في تناول كافة القضايا الرياضية الشائكة في العالم العربي والدولي.

اليوم ستقام ثلاث مباريات، المباراة الاولى وتايلاند وانتهت لصالح فريق تايلاند بهدف دون رد، المباراة الثانية مباراة سوريا والأردن، وأخيراً مباراة الهند والإمارات في ختام مباريات اليوم الخميس 10 يناير 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق