اخبار مصر - تردد قناة الكأس HD 2 الناقلة لمباريات كأس آسيا 2019 وبث مباراة وبث مباراة سوريا اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- لعل جاء الكأس HD 2  على العرب سات ليهتم به الكثير محبي وعاشقي المنتخبات العربية المشاركة في بطولة آسيا 2017 في الإمارات، حيث تقدم تلك القناة كافة مباريات البطولة على الهواء مباشرةً داخل برنامج استديو التحليلي باستضافة ألمع نجوم التحليل الرياضي في الوطن العربي والقارة الآسيوية، علمًا بأن اليوم هناك مباراتين للمنتخبات العربية، الأولى والأردن والثانية الإمارات وتايلاند.

تردد قناة الكأس HD 2

تلك القناة من أهم القنوات الرياضية التي تتواجد على الفضائيات، حيث تقوم تلك الشاشة بتقديم الكثير من المباريات الهامة في كثير من الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، فضلًا عن ذلك الكثير من الفقرات التي تقدم فيها ملخصات المباريات وأبرز أهداف في كافة البطولات المحلية والدولية ولأبرز نجوم العالم، علمًا بأن تتواجد تلك القناة بصورة مستمرة ولا تنقطع إشارة بثها عبر الفضائيات أبدًا.

قناة الكأس HD 2

تقدم تلك الشاشة الكثير من النشرات الرياضية التي تجلب لجميع مشاهديها كافة أخبار الأندية المحلية والعالمية وأبرز صفقات انتقالات اللاعبين الصيفية والشتوية، ومن جانب الآخر، تهتم بالشباب والمرأة وتقدم لهم الكثير من البرامج تحثهم فيها على ممارسة الرياضة، أما عن تردد قناة الكأس HD 2 على العرب سات، فجاء على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
العرب سات 12418 أفقي 3/4 27500 26 شرقًا

اليوم ستقام ثلاث مباريات، المباراة الاولى وتايلاند وانتهت لصالح فريق تايلاند بهدف دون رد، المباراة الثانية مباراة سوريا والأردن، وأخيراً مباراة الهند والإمارات في ختام مباريات اليوم الخميس 10 يناير 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق