تلفزيون - موقع نظام المنهل sso.moe.gov.ae استخراج نتائج طلاب الإمارات 2019 جميع المراحل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سادت حالة من الترقب والانتظار بين الطلبة والطالبات بدولة العربية المتحدة، وذلك بسبب اقتراب ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي سوف يتم ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع نظام النهل الالكتروني، والتابع لوزارة التربية الإماراتية.

طلاب دولة الإمارات العربية المتحدة في مختف المراحل الدراسية من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر لهذا العام قد انتهوا من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام الدراسي، والتي كانت قد بدأت في يوم الأربعاء الموافق الخامس من ديسمبر الجاري، وانتهت يوم الخميس الموافق الثالث عشر من الشهر ذاته، ليدخل الطلاب وذويهم في حالة من الانتظار لظهور النتائج.

موقع المنهل استعلام نتائج طلاب الإمارات 2019

ومن أجل الاستعلام عن نتائج طلاب الإمارات في مختلف المراحل الدراسية كل ما عليكم هو زيارة موقع المنهل لنتائج طلاب الإمارات 2019، والذي سيامكن الطلاب من خلاله الاستعلام عن نتائجهم في الفصل الدراسي الأول لمختلف المراحل الدراسية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن الوزارة قد استبدلت موقع بوابة الطالب الذي كان يتمكن من خلاله الطلاب في الإمارات الاستعلام عن نتائجهم من خلاله بموقع المنهل  والذي يمكن زيارته من خلال الرابط: sso.moe.gov.ae والذي سيتم من خلاله تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني، وكلمة السر، ومن ثم استكمال باقي الخطوات اللازمة لاستخراج النتائج.

كما يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال زيارة موقع وزارة التربية الإماراتية على الانترنت من خلال الرابط: www.moe.gov.ae  وسيتم تحويلك تلقائياً بالضغط على الرابط السابق إلى شاشة تسجيل الدخول، عبر البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بالطالب.

لاتزال عمليات البحث عن موقع نظام المنهل التعليمي التابع لوزارة التربية الإماراتية قائمة، فخلال الأيام الحالية عاد البحث من جديد من قبل الطلاب في مختلف المراحل الدراسية من أجل الاستعلام عن نتائجهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موقع نظام المنهل sso.moe.gov.ae استخراج نتائج طلاب الإمارات 2019 جميع المراحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق