تلفزيون - مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم تعاقدات 2019 الشروط والتخصصات وموعد التقديم

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تفاصيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2019 للتعاقد المباشر، بعدما قامت المديريات التعليمية المختلفة بالانتهاء من حصر العجز والزيادة في أعداد وتخصصات المعلمين في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، اعلن نائب وزارة التربية والتعليم عن الإحصائية النهائية الخاصة بالعجز، والتي مثلت اكثر من 48 ألف معلم تحتاجهم الوزارة، وسوف تشهد الأيام القادمة إعلان مسابقة وزارة التربية والتعليم تعاقدات 2019، فتح الباب للتقدم في المديريات المختلفة تمهيدا لتحرير العقود مع المرشحين بحسب العجز والتخصصات المطلوبة .

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 التي يأمل الكثيرين في البدء في تحرير عقودها المؤقتة، وفقا لجريدة الأهرام سوف تكون قبل  بداية الترم الثاني للتقدم لشغل وظائف المعلمين والأخصائيين التي تنص عليها المادة 70 من قانون التعليم وذلك للخرجين من كليات التربية والآداب أو الذين حصلوا على مؤهلات تربوية مناسبة للتخصصات  المطلوبة .

مسابقة وزارة التربية والتعليم تعاقدات 2019 التخصصات والمؤهلات المطلوبة

اكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن الوزارة قامت بإجراء حصر دقيق جدا على مستوى جميع المدارس والتي تشمل ارض الواقع حرصا منها على تسكين وتوفير المعلمين في التخصصات التي بها العجز وتوفير أعضاء هيئة تدريس لكافة الأماكن .

وجاءت تفاصيل العجز الذي تم إحصائه من المديريات المختلفة والذي قررت الوزارة أن تفتح باب التعاقد مع المعلمين لسدة  وبحسب إعلان كل محافظة على مستوى مديريات التربية والتعليم في كافة أنحاء الجمهورية وفق التخصصات التالية : لغة عربية – لغة انجليزية – رياض أطفال – رياضيات – دراسات اجتماعية – علوم – مدرس فصل – لغة فرنسية – حاسب الى – تربية موسيقية – تربية فنية – تربية رياضية – مدرس مواد زراعية – اقتصاد منزلي – أخصاءي نفسى – أخصاءي صحافة – أخصاءي اجتماعي – تربية موسيقية.

عدد العقود المطلوبة في كل محافظة لمسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم :

  • عقود محافظة القاهرة : أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن حاجتها لسد عجز 3257 معلم وعدد 1228 معلم رياض أطفال.
  • عقود محافظة الإسكندرية: أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن حاجتها لسد عجز 1859 معلم في اللغة الانجليزية والحاسب الألي والنشاط الفني ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة الجيزة : أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة حاجتها لسد عجز 6960 معلم في الموسيقى والمجال الزراعي والنشاط الفني والصناعي والتربية الخاصة ورياض الأطفال واللغة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والدراسات الاجتماعية والاقتصاد المنزلي .
  • عقود محافظة الشرقية: أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية عن حاجتها لسد عجز 979 معلم في تخصص اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والنشاط الفني ومعلمين الفصول .
  • عقود محافظة البحيرة : جاء إعلان محافظة البحيرة عن حاجة المديرية لسد عجز عدد 10134 معلم في تخصصات اللغة العربية واللغة الانجليزية والألمانية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والاقتصاد المنزلي والحاسب الألى والنشاط الفني والموسيقى والمجال الصناعي ورياض الأطفال والتربية الخاصة .
  • عقود محافظة القليوبية: أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن حاجتها لسد عجز 1167 معلم في النشاط الفني ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة كفر الشيخ: أعلنت بعد حساب العجز حاجتها للتعاقد مع 940 معلم في الرياضيات والنشاط الفني ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة المنوفية: أعلنت المديرية عن حاجتها لعدد 1423 معلم في تخصص اللغة العربية والنشاط الفني والمجال الزراعي والصناعي ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة الدقهلية: قامت المحافظة بالإعلان عن حاجتها للتعاقد مع 3492 وظيفة معلم في تخصص اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والدراسات الاجتماعية والحاسب الألي والنشاط الفني .
    عقود محافظة الإسماعيلية: أعلنت المديرية عن حاجتها لسد عجز 847 وظيفة معلم في تخصصات اللغة الألمانية والنشاط الفتي والزراعي والصناعي ، وأيضا اللغة الانجليزية والعربية ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة السويس: أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس عن حاجتها لـ 3 معلمين في المجال الزراعي فقط .
  • عقود محافظة الفيوم : أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن حاجتها لـ 1765 معلم في تخصصات اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والمجال الزراعي والصناعي ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة بني سويف: أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس عن حاجتها لسد العجز في 2539 وظيفة معلم في جميع التخصصات .
  • عقود محافظة المنيا:أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا عن حاجتها لسد العجز في عدد 3397 معلم في جميع التخصصات .
  • عقود محافظة اسيوط : أعلنت محافظة أسيوط بعد حساب العجز في مدارسها عن حاجتها لعدد 1853 معلم في اللغة العربية والرياضيات ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة سوهاج: أعلنت المديرية بعد حساب العجز لديها انها تحتاج لعدد 3028 معلم في الرياضيات والعلوم والحاسب الالي والنشاط الفني والمجال الزراعي ورياض الأطفال .
  • عقود محافظة قنا : أعلنت مديرية التربية والتعليم في قنا عن حاجتها لسد العجز لعدد 785 معلم في النشاط الموسيقي واللغة العربية والانجليزية والرياضيات والعلوم والاقتصاد المنزلي .
  • عقود محافظة الأقصر: قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر بعد حصر العجز لديها عن حاجتها للتعاقد مع 621 معلم في النشاط الفني والزراعي والصناعي ورياض الأطفال واللغة العربية والانجليزية والدراسات والحاسب الألي.
  • عقود محافظة أسوان أعلنت المديرية عن حاجتها لعدد 828 معلم في اللغة العربية والألمانية والرياضيات والعلوم والدراسات والاقتصاد المنزلي والحاسب الألي ورياض الأطفال والتربية الخاصة.

وسوف نوافيكم بالتقارير الوافية وفق أية مستجدات تعلنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  عن مسابقة التعاقدات لديها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم تعاقدات 2019 الشروط والتخصصات وموعد التقديم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق