اخبار مصر - تردد قناة الكأس 3 على النايل سات والعرب سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء الكأس 3 على النايل سات والعرب سات ليشغل الكثير ن محبي الرياضة العربية والآسيوية وخاصةً لعبة كرة القدم، تلك القناة تهتم اهتمام كبير بنقل فعاليات الكثير من الدوريات العربية وعلى رأسهم الدوري القطري، ولك على الهواء مباشرةً من داخل برنامج استديو التحليلي، كما أنها تنقل الكثير من المحافل الرياضية المختلفة لكثير من الألعاب الجماعية والفردية.

تردد قناة الكأس 3 على النايل سات

تعتبر قناة الكأس الرياضية من أولى القنوات العربية في الوطن العربي، كما تمتاز بالحيادية التامة في عرض الحوار، كما أنها لها باع كبير في تقديم النشرات الرياضية بصورة أفضل ومن قلب الحدث، ومنها إلى معرفة آخر الصفقات الصيفية والشتوية لأبرز نجوم العالم، حقًا تلك القناة لا غنى عتها أبدًا للمواطن العربي.

قناة الكأس 3

كما يعلم الجميع أن تلك القناة لها فقرات يومية تقدم فيها أفضل وأجمل الأهداف في معظم دوريات العالم وخاصةً الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي والألماني بالإضافة إلى دوريات العالم العربي، وفضلًا عن ذلك تعرض أهداف المنتخبات العالمية وبعض من مباريات التصفيات القارية والكثير من المباريات الخاصة بالبطولات الكبرى، وإليكم الآن تردد قناة الكأس 3 على النايل سات والعرب سات.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
النايل سات 10776 أفقي 5/6  27500
العرب سات 12245 رأسي 5/6 27500

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق