اخبار مصر - “الان” تردد قناة سي بي سي سفرة cbc sofra للطبخ على النايل سات يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- إليكم سي بي سي سفرة على النايل سات، حيث تعد قناة سي بي سي سفرة احد أشهر وأهم قنوات الطبخ المصرية والعربية نظراً لتواجد أهم الطباخين في مصر والوطن العربي على شاشتها، وتعتبر القناة رائدة في هذا المجال في مصر، حيث أنها القناة المصرية الأولى المتخصصة في مجال الطبخ والمأكولات.

قناة CBC سفرة مليئة بالبرامج الشهيرة مثل برنامج الشيف شربيني، وبرنامج على قد الايد تقديم نجلاء الشرشابي، وبرنامج أميرة في المطبخ تقديم اميرة شنب وبرنامج الأكيل تقديم مراد مكرم وبرنامج هي وبس الخاص بالمرأة وتقدمه رضوى الشربيني، والعديد من البرامج الأخرى الخاصة بالطبخ التي تأتي على مدار الساعة سواء كانت مباشرة او كانت مسجلة.

تردد قناة سي بي سي سفرة

 

تردد قناة سي بي سي سفرة

التردد معدل الترميز معامل التصحيح
11487 أفقي 27500 5\6

برنامج سمكة وسنارة وبرنامج أميرة في المطبخ وبرنامج على قد الأيد وبرنامج لشيف شربيني وبرنامج أكلة ونص وبرنامج الأكيل تلك البرامج مستمرة حتى 2019.

قنة سي بي سي سفرة  CBC Sofra | سي بي سي سفرة أول قناة طبخ مصرية قناة سي بي سي سفره هي قناة متخصصة لفنون الطبخ. تبث على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق