اخبار مصر - تردد قناة الحلبة 2019 Alhalaba الجديد على نايل سات تحديث يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- لعشاق المصارعة الحرة، نقدم لكم تردد الحلبة الجديد على النايل سات، وحل مشاكل تقطيع الإشارة على بعض الرسيفرات، قناة الحلبة هي قناة متخصصة في عرض المصارعة الحرة بالتعليق العربي، حيث تعرض القناة عروض الرو وسماك داون الأسبوعية، وعروض wwe الشهرية، بالإضافة لعرضها كلاسيكات أهم مبارزات نجوم المصارعة خلال السنوات الماضية.

واشتهرت قناة الحلبة بتعليقها المميزة على مواجهات المصارعة حرة، والمعلق الشهير “محمود فتحي” الذي أرتبط اسمه بها منذ انطلاقتها، حيث تميز بالتعليق الفكاهي الذي لقى استحسان الملايين من مشاهدي القناة، ليصبح أحد أشهر المعلقين على المصارعة في الوقت الحالي بعد رحيل المرحوم ممدوح فرج.

الحلبة

القمر الصناعي معدل الترميز
النايل سات 11602 أفقي 27500 3/4

ويمكن من خلال التردد أعلاه الحصول على أعلى إشارة ممكنة لقناة الحلبة في جميع الدول العربية، وتبث القناة بشكل مجاني على المدار المجاور للنايل سات، ويمكن استقبالها بسهولة عبر القمر المصري على جميع أنواع الرسيفرات العادية والفائقة الجودة.

وفرنا لكم تردد قناة الحلبة 2019 Alhalaba الجديد على نايل سات تحديث يناير 2019 ويمكنكم استقباله من خلال طبق 70 سم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق