تلفزيون - نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2019 برقم الجلوس

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2019، بدأت امتحانات الصف السادس الابتدائي في القاهرة وجميع محافظات الجمهورية منذ أيام وهاهي على وشك الانتهاء، ومثل كل عام تنتهي الامتحانات وبعدها على الفور يتم البحث عن النتيجة عبر المواقع الرسمية والمواقع الأخرى أيضآ، ولكن من خلال موقعنا سوف نعرض لكم رابط نتائج التعليم الأساسي، والذي يعرض لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 في القاهرة برقم الجلوس.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019

هذا ولم يأتي أي شكاوي حتى الآن على امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول من الطلبة أو أولياء أمورهم، وذلك لأن الامتحانات كانت في غاية السهولة وعلى مستوى جميع الطلاب، مع العلم أن امتحانات الصف السادس الابتدائي قد بدأت في نفس التوقيت وستنتهي أيضآ في نفس التوقيت في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، ولكن سوف تظهر نتيجة الامتحانات لكل محافظة على حدة أو محافظة تلو الأخرى مثل كل عام.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 في القاهرة

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 في القاهرة سوف تظهر لكم برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأساسي للقاهرة، والذي سوف نعرضه لكم فور ظهور النتيجة واعتمادها رسميآ من السيد محافظ القاهرة، وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات ومن ثم تصحيح الأوراق ومراجعتها بدقة شديدة، وبعد ذلك يتم اعتمادها رسميآ من قبل السيد محافظ القاهرة ورفعها عبر المواقع الرسمية لذلك، ومن خلالنا تعرفوا على النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

مع العلم أيضآ بأن وزير التربية والتعليم قد أصدر قرارآ رسميآ بإلغاء الشهادة الابتدائية بحيث أنها مرحلة انتقلاية من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الاعدادية، وقد صدر هذا القرار بسبب انفاق مبالغ هائلة جدآ في السنة الماضية على الشهادة الابتدائية، وقد وصل المبلغ إلى 100 مليون جنيه في سنة واحدة فقط، وعلى الرغم من ذلك فإن أولياء الأمور والطلاب يعطون أهمية شديدة للصف السادس الابتدائي ونتيجتها.

رابط  بوابة نتائج التعليم الأساسي للقاهرة

يمكنكم معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي في القاهرة من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، وذلك برقم الجلوس، فقط عليك الدخول عبر رابط الموقع وإدخال رقم الجلوس الخاص بك وبياناتك ومن ثم سوف تظهر النتيجة النهائية وأيضآ نتيجة جميع المواد التي قدمتها، وذلك فور اعتماد النتيجة مباشرة.

وانتظروا ظهور النتيجة من خلال موقعنا ونحن سنوافيكم بكل ما هو جديد في ما يخص نتتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 القاهرة وسنعرضها لكم مباشرة فور اعتمادها وظهورها رسميآ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2019 برقم الجلوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق