اخبار مصر - “استقبل” تردد قناة سبيس تون spacetoon على النايل سات تحديث يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنتطرق الآن إلي سبيس تون “spacetoon” على القمر نايل سات عربسات 2019، وتعد القناة المستقلة التي بدأت البث في مارس من عام 2000 أحد أقدم القنوات المتخصصة في عالم الرسوم المتحركة في الوطن العربي، فقناة سبيس تون تقدم محتوي للطفل وللمراهق أيضاً، حيث أن الفئة السنية للطفل المستهدفة من قبل القناة غير محدده، مما يجعلها تقوم بعرض أفلام كارتونية مدبلجة تناسب الجميع على مدار الساعة.

وتعرض قناة spacetoon أبرز مسلسلات وأفلام الكارتون وتقوم بعرض بين الفقرات بعض الأغاني والنشيد، والقناة تهدف إلي تثقيف الطفل مع وضع حس فكاهي في الفقرات وتقوم بعض الفقرات بعملية التقيف الديني، وخلال ما يقرب من عام وتحديداً في مارس 2020 ستحتفل القناة بمرور 20 عام على أول بث لها، وتعرض القناة بشكل مجاني ومفتوح على القمرين عرب سات ونايل سات.

تردد قناة سبيس تون spacetoon

تردد قناة سبيس تون spacetoon

القمر التردد معدل الترميز
نايل سات 11785 عمودي 27500
عرب سات غير متاحة الآن

الجدير بالذكر أن تردد قناة سبيس تون فقط على النايل سات حيث توقف بث القناة على العرب سات منذ فترة، وتعد قناة سبيس توون من القنوات الرائدة في تخصص الكارتون العربي المدبلج والمترجم على القمر الصناعي نايل سات. .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق