اخبار مصر - “استقبال” تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات اخر تحديث يناير 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سنوضح لكم من خلال تلك المقالة تردد قناة المجد Almajd للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات 2019، حيث تعد القناة المتخصصة في تلاوة القرآن الكريم أحد اشهر القنوات العربية، وتقوم القناة على مدار اليوم ببث تلاوات لعدد كبير من الشيوخ العرب دون فواصل إعلانية أو فواصل دعائية فالقناة شعارها هو “قران يتلى اناء الليل واطراف النهار”.

قناة المجد الفضائية هي فضائية سعودية  والآن هناك شبكة قنوات تحمل نفس العلامة التجارية، وتتميز قنوات المجد جميعها بضوابط شرعية إسلامية، وقد بدأ البث الرسمي للقناة  يوم السابع عشر من شهر أغسطس لعام 2004 ميلادياً والذي كان يوافق حينها الأول من شهر رجب عام 1425 هـ، وما زالت تبث حتى الآن بشكل مفتوح ومجاني عكس باقي قنوات الشبكة المشفرة.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

هذا هو تردد قناة المجد للقرآن الكريم، هناك تردد إذا لم يعمل يستجيب أحدهما قم بتجربة الأخر.

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12053 أفقى 3/4
نايل سات 12054 أفقى 3/4

هذا هو تردد قناة المجد للقرآن الكريم ويمكنكم استقبال القناة على أى من الترددين المتواجدين بالأعلى بإشارة بث قوية، وتنقل قناة المجد القرآن الكريم على مدار الساعة عبر شاشتها بأصوات الشيوخ المتواجدون في جميع الدول العربية.

أضفنا إليكم تردد قناة المجد للقرآن الكريم وبإمكانكم ألتقاط القناة على أى من الترددين المتواجدين بالأعلي بإشارة بث قوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “استقبال” تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات اخر تحديث يناير 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق