اخبار مصر - أضبط تردد قناة اليرموك 2019 “Yarmouk” لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل بالجزء الخامس

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- من ضمن القنوات التي يبحث عنها هي قناة اليرموك، ونقدم لكم تردد قناة اليرموك 2019 لمشاهدة قيامة ارطغرل في حلقات الجزء الخامس الحالي، حيث  كثير من القنوات منها القناة التركية الأولى، وكذلك قناة دعوة واليرموك، والشرق وغيرهم من القنوات، التي يبحث فيها محبي المسلسل التركي “قيامة ارطغرل” حيث نقدم لكم هنا  ضبط تردد قناة اليرموك الفضائية “Yarmouk” حتى تستطيعوا مشاهدة مسلسل ارطغرل الآن، والذي يعد من اكثر المسلسلات التي لاقت مشاهدة عاليه في الوطن.

مسلسل قيامة ارطغرل يعرض هذه الفترة أحداث الجزء الخامس والأخير من المسلسل بهذا الاسم قبل تغييره إلى”قيامة عثمان” في باقي الأحداث التاريخية والدرامية الشيقة، ويبحث متابعيه عن ضبط تردد قناة اليرموك 2019 “Yarmouk” التي ينتظرون عرضها مساء كل يوم خميس أحداث حلقات مسلسل ارطغرل التركي التاريخي.

ينتظر متابعي أحداث المسلسل في الحلقة 129 التي تعرض على القناة التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع بالجزء الخامس، ونقدم لكل المتشوقين بمتابعة أحداث قيامة ارطغرل، مشاهدة الحلقة 129 أونلاين عبر موقع النور، وكذلك نقدم لكم معرفة تردد القنوات التي تعرض المسلسل يوم الخميس وتقوم بإعادته في يوم الجمعة، ومن هذه القنوات تردد قناة اليرموك 2018 Yarmouk، وكذلك قناة دعوة الفضائية.

حيث تم مشاهدة أربعة أجزاء سابقة وذلك الجزء بدأ من الحلقة رقم 124 التي عُرضت يوم الخميس 22-11-2018، حيث تُعرض قنوات فضائية مسلسل ارطغرل، ونقدم لكم تردد قناة اليرموك 2019 Yarmouk وموعد عرضها حلقات المسلسل الذي لاقى مشاهدات كبيرة في مصر والوطن العربي.

يتمتع مسلسل ارطغرل بنسبة عالية من المشاهدات لمتابعي المسلسل في الأجزاء السابقة لمتابعة أحداث والذي يُعرض على شاشة قناة اليرموك الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات، وكذلك قناة دعوة الفضائية، ونقدم لكم كافة الأخبار حول مواعيد مشاهدة المسلسل والإعادة وكذلك تردد قناة اليرموك Yarmouk.

تردد قناة اليرموك 2019 Yarmouk

من ضمن القنوات التي تذيع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل ويبحث عن تردد قناة اليرموك الفضائية 2019 Yarmouk لمشاهدة المسلسل الآن جميع متابعيه، حيث يتم كل يوم خميس إذاعة حلقات المسلسل والإعادة يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك عبر القناة الأردنية.

هنا بيان تردد قناة اليرموك Yarmouk

أضبط تردد قناة اليرموك لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل عبر النايل سات من خلال البيانات الأتية:

اسم القمر النايل سات
التردد 11678
معامل الترميز 5/6
الاتجاه رأسي

موعد مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل

وضعت قناة اليرموك الفضائية مواعيد مشاهدة مسلسل ارطغرل التاريخي في المواعيد التالية:

العرض اليوم التوقيت بمصر التوقيت بالأردن
الموعد الأول الخميس من كل أسبوع 7:00 مساءً 7:00 مساءً
الموعد الثاني الجمعة من كل أسبوع 1:00 ظهرًا 1:00 ظهرًا

قصة مسلسل قيامة ارطغرل

ذلك المسلسل الذي ينتظره الكثير ويتابعون بشغف موعد عرض حلقات في الجزء الخامس الحالي، من المسلسلات التركية التاريخية، حيث يتحدث عن حقبة في تاريخ الدولة العثمانية، ويعرض سيرة “حياة الغازي ارطغرل” ابن “سلمان شاه” ويعرض الأحداث التاريخية العامة والتي ينقلها المخرج من خلال وقائع درامية من وحي الخيال وابدأ الكاتب، وعن تسلسل عرض المسلسل:

  • فقد عرضت الأجزاء الأربعة السابقة بقناة “تي ار تي” التركية منذ عام 2014
  • وبدا الجزء الخامس بالحلقة 122 بتاريخ 7 نوفمبر 2018
  • والجزء الخامس يُعد الأخير في قصة المسلسل
  • ويذكر وفق ما نشرته موسوعة” ويكبيديا” بأن الموسم القادم سيتغير اسم المسلسل إلى “قيامة عثمان” (بالتركية: Diriliş Osman).

الجوائز الحاصل عليها مسلسل ارطغرل

حاز مسلسل قيامة ارطغرل في الأجزاء السابقة على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل مسلسل تليفزيوني عام 2016، ويحتل على أكثر المسلسلات في أعلى نسبة المشاهدة في تركيا وخارجها.

متابعة الحلقة 123 من مسلسل ارطغرل

نتابع معكم أحداث الحلقة 129 من المسلسل التركي ارطغرل من خلال مشاهدته بالقنوات التي تذيع المسلسل، ونقدم لكم الأحداث الدرامية التي تتم في هذه الحلقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أضبط تردد قناة اليرموك 2019 “Yarmouk” لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل بالجزء الخامس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق