اخبار مصر - “الان” تردد قناة trt 1 الاولى 2019 | “اضبط” تردد القناة ومحطة اذاعة “قيامة ارطغرل” عبر نايل سات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتعرف وإياكم على تردد قناة TRT 1، قناة الأسرة الأولى بتركيا والتي تهتم بعرض البرامج والمسلسلات الدرامية الشيقة حيت يتابع القناة الآلاف من سكان تركيا نظرا للبرامج المقدمة عبر شاشتها، وتحتل هذه القناة المركز الأول حاليا من حيث نسب المشاهدة حيث يعرض عبر الشاشة المسلسل التارخي والأسطوري “قيامة أرطغرل” في موسمه الخامس وهو المسلسل الذي حاز على إعجاب الجميع داخل وخارج تركيا، ونحن هنا نشجعك على متابعة المسلسل بعد ضبط التردد الخاص بقناة TRT 1.

تعد قناة تي ار تي من أهم القنوات ذات البحث هذه الأيام خاصة لأنها القناة الأشهر المهتمة بإذاعة حلقات المسلسل التركي قيامة أرطغرل الذي يحظى بمشاهدة عالية خاصة لأنه مسلسل ذات طابع تاريخي مؤثر يعرض لفترة تاريخية معينة، وقد لاقي تردد قناة trt عمليات بحث واسعة النطاق حول الدول المهتمة بمشاهدة حلقات المسلسل الأشهر حاليا، وتهدف قنوات trt في مجملها لنقل الخبر الصحيح لتركيا والعالم أجمع وذلك من خلال إطار يتسم بالصدق والحيادية التامة خاصة في ظل وجود عدد كبير من القنوات الأخرى الإقليمية والوطنية.

بإمكانكم جميع زوارنا الكرام من جميع أنحاء العالم متابعة البث للقناة التركية trt وذلك بعد نجاحكم في ضبط التردد الخاص بالقناة، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المسلسل التركي قيامة أرطغرل عبر القناة التركية وذلك في تمام الساعة السادسة من كل يوم أربعاء.

الآن يمكنكم كل متابعي ومحبي المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” مشاهدة كل الحلقات الخاصة بالمسلسل وذلك عبر قناة trt التركية باللغة التركية بعد ضبط تذبذب القناة الخاص عبر الستالايت النايل سات وسهيل سات وذلك من خلال المعلومات المقدمة من خلال والمعلومات المرفقة بالجدول التالي، ويمكنكم الآن ضبط تردد القناة ومتابعة حلقات المسلسل مباشرة في موعدها الأصلي.

متابعينا الكرام يمكنكم ضبط التردد الخاص بقناة trt خلال الجدول المشتمل على المعلومات المقدمة والمرفقة عبر تقريرنا التالي، وبعد التمكن من ضبط القناة يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كافة برامج القناة ومشاهدة أيضا الدراما التاريخية والمسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل” في موعده الأصلي على القناة التركية كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

لمشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل عبر موقع النور من هنا

تردد قناة trt 1

تهدف قنوات trt التركية لنقل الأخبار من الأناضول بشكل محايد لجميع الأعمار أو ما وراء الحدود من خلال البرامج التعليمية والثقافية والوثائقية والرياضية والموسيقية لذلك يسعى الكثيرون إلى مشاهدة trt 1 باعتبارها إحدى قنوات TRT حول العالم والمهتمة بنقل الأخبار لأصحاب المهن والمشاهدين على اختلاف مستوياتهم الثقافية والتعليمية والاجتماعية مع تبني سياسية الاهتمام بالتعليم وتكامل الثقافة الوطنية.

تردد تي ار تي الاولى

تردد تي ار تي الاولى هي قناة الأسرة، وهي القناة الأكثر مشاهدة حاليا في تركيا وتسعى القناة دائما إلى تقديم البرامج التعليمية والدرامية والترفيهية والإخبارية والرياضية حيث يصل بث القناة إلى 99.9% من مشاهدي تركيا بالإضافة إلى بث الانترنت عبر العالم أجمع.

تردد قناة trt 1 تي ار تي نايل سات

القناة تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز
trt العربية 11391 عمودي 27500
trt كردي 10873 عمودي 27500
قناة الشرق 11316 عمودي 27500
تردد قناة trt 1

تردد قناة تي ار تي trt 1 HD

تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
11042 تركسات Turk sat 42°E 8400 عمودي 5/6
10928 يوتلسات Eutelsat 7°E 30000 عمودي 5/6

تبث قناة تي ار تي التركية بتقنية HD عبر الأقمار الصناعية دون انقطاع أو تشويش، لذا إذا كنت ترغب في مشاهدة حلقات مسلسل أرطغول الموسم الخامس يمكنك الآن ضبط التردد الخاص بالقناة واستقبال الإشارة، كما تتمنى أسرة موقعنا مشاهدة ممتعة لكل محبي وعشاق المسلس التركي.

كما يمكنكم الآن متابعة القنوات الأخرى المهتمة بعرض مسلسل قيامة أرطغول وتتمنى أسرة الموقع مشاهدة ممتعة لكل عشاق المسلسل التركي.

تذيع القناة حلقات مسلسل “قيامة أرطغرل” تباعا، حيث يعرض المسلسل عبر شاشة القناة كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويتم عرضه مترجم عبر شاشة قنوات اليرموك ودعوة، قد عرضت الحلقة 129 من المسلسل التركي عبر القناة التركية يوم الأربعاء واشتملت على كثير من الأحداث الشيقة خلالها يمكنكم مشاهدة الحلقة عبر رابط موقع النور المرفق بمقالنا.

عرضت الحلقة 130 من المسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل” عبر شاشة قناة trt1 وينتظر عرض الحلقة الجديدة 131 يوم الأربعاء المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الان” تردد قناة trt 1 الاولى 2019 | “اضبط” تردد القناة ومحطة اذاعة “قيامة ارطغرل” عبر نايل سات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق