اخبار مصر - أضبط تردد قناة الزمالك الجديدة 2019 “بيراميدز الرياضية سابقاً Pyramids” sd و hd على النايل سات وشاهد مباريات الدوري المصري وأهم المباريات الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الزمالك الجديدة 2019 والتى حلت محل  تردد قناة بيراميدز الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات،  بعد تنازل تركي ال شيخ لرئيس نادى الزمالك  عن القناة خلال الأيام السابقة، نستعرض معكم تردد أهم وأبرز القنوات التي تم انطلاقها مؤخراً، لتبدأ بداية جديد برؤية متطورة في عرض محتوى رياضي بفكر متطور، فقناة بيراميد الرياضية ظهرت عبر القمر الصناعي النايل سات، ببثها التجريبي المتميز للجمهور المصري بصفة خاصة والجمهور العربي بصفة عامة في الشرق الأوسط والدول العربية.

نبذة عن قناة بيراميد الرياضية 2019

قناة بيراميد الرياضية تعود ملكيتها إلى المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لتكون العين الرياضية لنادي الأهرام الجديد، لتعرض أهم أخبار النادي واللاعبين عبر شاشتها، كما تهتم بأخبار كرة القدم المصرية عامة، وقد رصد مالك القناة تركي آل شيخ مبالغ مالية كبيرة لكي تبدأ قناة بيراميد مشوارها الإعلامي على ساحة الفضائيات بتمويل ضخم، يتيح لها إنتاج أفضل البرامج.

والمرة الأولى التي انطلقت فيها القناة للبث بين القنوات الفضائية، كانت خلال يوم الجمعة الموافق 27 من شهر يوليو 2018 الماضي وأثبتت تميزًا كبيرًا في المجال الإعلامي الذي تخوضه.

قنوات رياضية اخرى

 قناة الزمالك 2019  -بيراميد الرياضية سابقاً

قناة الزمالك الرياضية تعمل على توظيف التكنولوجيا بأعلى المعايير المهنية، واستقطاب أفضل الكفاءات الريادة في توظيف التكنولوجيا، لذا فتعاقدت مع نخبة متميزة من نجوم الكرة المعروفون في الوسط الكروي، لتقديم مجموعة مختارة مثيرة من البرامج الرياضية، لتمثل بداية جديدة قوة لقناة بيراميد الرياضية، حيث تطمح قناة بيراميد أن تحدث نقله في الإعلام الرياضي وترتقي به وتفتح أفاق جديدة للتعاون والتنسيق مع المؤسسات الأخرى.

برامج قناة بيراميد الرياضية

قناة بيراميد خططت لتقديم باقة رياضية متنوعة من البرامج المتميزة من خلال كوادر إعلامية رياضية في عالم الكرة منهم الإعلامي الشهير مدحت شلبي، والتوأمان الأشهر في عالم الكرة المصرية حسام وإبراهيم حسن، وأحمد حسن والناقد الرياضي  حسن المستكاوي، وغيرهم الكثير من نجوم الإعلام الكروي  المصري.

تردد قناة الزمالك  الرياضية الجديدة عبر القمر الصناعي النايل سات 2019

يمكنكم الآن ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة  الزمالك “بيراميدز  سابقاً” لمشاهدة ممتعة وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات بدون تقطيع

التردد معامل الترميز الاستقطاب
11334 27500 أفقي

مشاهدة قناة الزمالك  الرياضية”بيراميدز سابقاً “

لكل متابعينا الكرام نقدم اليكم ضبط تردد إشارة قناة الزمالك الرياضية الجديدة، بجوده عالية hd ادخال التردد 11334 أفقي 27500 عبر القمر الصناعي نايل سات، أما أصحاب الرسيفرات العادية يمكن استقبال تردد   قناة بيراميدز sd على النايل سات عبر تردد 12015 v.

تردد قناة الزمالك “بيراميدز” الاستقطاب الترميز معامل تصحيح الخطأ FEC
12015 تردد SD رأسي   –  Vertical 27500 5/6
11334 تردد HD أفقي – Horizontal 27500 5/6

ويمكن من تابع قناة الزمالك على اليوتيوب من خلال قناتها الرسمية من هنا ويمكن متابعة البث المباشر لقناة الزمالك من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب كذلك.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لأهم المباريات الرياضية والأحداث التي تحدث على الساحة الرياضية أول بأول.

ترتيب الدوري المصري الان

يمكنكم الآن التعرف على ترتيب الفرق المصرية التي تلعب في الدوري المصري الممتاز لعام 2018-2019، وسوف نوافيكم بآخر الأخبار أول بأول فيما يخص موعد انتهاء الدوري:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق