تلفزيون - “اليوم” جدول الترم الاول 2019| التيرم الأول في محافظة الشرقية .. ابتدائي – إعدادي – ثانوي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننشر لكم جدول جدول امتحانات منتصف العام للعام الدراسي 2018-2019، والخاص بمحافظة الشرقية، ذات الكثافة الطلابية العالية، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، طبقا لقرارات وزارة التربية والتعليم، وتعليمات السيد وزير التعليم، بنشر جداول امتحانات الطلاب، لجميع المراحل التعليمية ، ابتدائي – إعدادي – ثانوي، بعد إجراء التعديلات الأخيرة عليها، في هذا الموعد، ليتعرف عليها الطلاب ويبدأ مذاكرة نهاية التيرم الأول استعدادا لأداء الامتحانات، والتي تبدأ في نهاية ديسمبر 2018 وتنتهي في حوالي 26 يناير 2019.

جدول امتحانات نصف العام 2019| امتحانات محافظة الشرقية
جدول امتحانات نصف العام 2019| امتحانات محافظة الشرقية

 

وتعتبر محافظة الشرقية من أعلى المحافظات كثافة في أعداد الطلاب من المراحل الدراسية المختلفة، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم جدول امتحانات منتصف العام، وذلك ليستعد الطلاب لأداؤه، على أن يعودوا للدراسة من جديد، في الفصل الدراسي الثاني في 9 يناير 2019.

ومن الهام الإشارة إلى موعد عودة الطلاب من جديد للدراسة بالمدارس، وذلك سيكون في 9 فبراير 2019، وذلك على مستوى جميع مدارس الجمهورية.

وتم تحديد بداية الامتحانات في هذا العام في وقت أبكر من الأعوام الماضية، والتي كان الامتحانات في منتصف العام تبدأ في نهاية ديسمبر، وهو نظام جديد يضاف للتجديدات التي تتم في سنوات النقل بالمرحلة الثانوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “اليوم” جدول الترم الاول 2019| التيرم الأول في محافظة الشرقية .. ابتدائي – إعدادي – ثانوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق