تلفزيون - “اليوم” جدول الترم الاول 2019| التيرم الأول في محافظة الشرقية .. ابتدائي – إعدادي – ثانوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم جدول جدول امتحانات منتصف العام للعام الدراسي 2018-2019، والخاص بمحافظة الشرقية، ذات الكثافة الطلابية العالية، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، طبقا لقرارات وزارة التربية والتعليم، وتعليمات السيد وزير التعليم، بنشر جداول امتحانات الطلاب، لجميع المراحل التعليمية ، ابتدائي – إعدادي – ثانوي، بعد إجراء التعديلات الأخيرة عليها، في هذا الموعد، ليتعرف عليها الطلاب ويبدأ مذاكرة نهاية التيرم الأول استعدادا لأداء الامتحانات، والتي تبدأ في نهاية ديسمبر 2018 وتنتهي في حوالي 26 يناير 2019.

جدول امتحانات نصف العام 2019| امتحانات محافظة الشرقية
جدول امتحانات نصف العام 2019| امتحانات محافظة الشرقية

 

وتعتبر محافظة الشرقية من أعلى المحافظات كثافة في أعداد الطلاب من المراحل الدراسية المختلفة، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم جدول امتحانات منتصف العام، وذلك ليستعد الطلاب لأداؤه، على أن يعودوا للدراسة من جديد، في الفصل الدراسي الثاني في 9 يناير 2019.

ومن الهام الإشارة إلى موعد عودة الطلاب من جديد للدراسة بالمدارس، وذلك سيكون في 9 فبراير 2019، وذلك على مستوى جميع مدارس الجمهورية.

وتم تحديد بداية الامتحانات في هذا العام في وقت أبكر من الأعوام الماضية، والتي كان الامتحانات في منتصف العام تبدأ في نهاية ديسمبر، وهو نظام جديد يضاف للتجديدات التي تتم في سنوات النقل بالمرحلة الثانوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق