اخبار مصر - تردد قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh الناقلة لمباريات كأس اسيا 2019 بالمجان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء  الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh على العرب سات ليهتم به جميع مهتمي الرياضة العالمية والمحلية، وذلك أيضًا بعد إعلان إدارة القناة، بأنها ستقوم بنقل أحداث ووقائع جميع مباريات كأس آسيا 2019 في الإمارات من المباراة الافتتاحية حتى المباراة النهائية، ولك على هواء مباشرةً داخل برامج استديو التحليلي، تلك القناة من القنوات المفتوحة وليست مشفرة.

تردد قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh

تهتم تلك القناة بكافة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية في جميع الألعاب، كما أنها تركز بدرجة كبيرة على رياضة كرة القدم عاشقة جماهير العالم بأكمله، لذا تجد على شاشتها أبرز ملخصات المباريات الكبرى في كثير من الدوريات العالمية، وبالتأكيد على رأسهم الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي والإيطالي، وأيضًا كافة البطولات المحلية والدولية.

قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh

كافة برامج تلك القناة باللغة الفارسية، ومن الجانب الآخر، تقدم الكثير من النشرات الرياضية، وتقدم من خلالهما أهم وأبرز انتقالات اللاعبين الصيفية والشتوية على الصعيد المحلي والدولي، فضلًا عن اهتمامها بالشباب والمرأة ودورهم في تطوير الرياضةة والمجتمع، وأما عن تردد قناة الرياضية الإيرانية IRIB Varzesh على العرب سات، فجاء على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
العرب سات بدر 111881 أفقي 3/4 27500 26 شرقًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق