تلفزيون - موقع المربع الإلكتروني : نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالرقم المدني نتائج الثانوية العامة وزارة التربية وموقع طالب Taaleb

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- موقع المربع الإلكتروني،من المتوقع أن تعلن نتائج الصف الثاني عشر نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية وموقع طالب الإلكتروني والاستعلام بالرقم المدني، بعد انتهاء الاختبارات واستمرار عمليات التصحيح والرصد ليتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي بأقرب مدة ممكنة.

وستتم إتاحة نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني و موقع وزارة التربية برقم المدني،حيث سنقوم بإدراج روابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العام (الصف الثاني عشر) للقسمين علمي وأدبي،ونترقب معكم طلابنا موعد الإعلان عن النتائج والذي من المتوقع أن تعلن خلال الأيام القليلة القادمة حيث تنتهي الامتحانات رسمياً يوم الإثنين القادم الموافق 7 يناير 2019 ، ولحين الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة المتواصلة .

موقع  المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019

خلال أيام قليلة ستتم إتاحة نتائج الصف الثاني عشر 2019 على موقع المربع الإلكتروني وسيتمكن الطلاب والطالبات بالقسمين العلمي والأدبي من معرفة نتائج الثانوية العامة بالرقم المدني، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لتعتمد الوزارة النتائج وإعلانها للطلاب في كافة مدارس الكويت.

نتائج الصف الثاني عشر 2019 المربع الالكتروني

 

وفقاً لمصادر أن عملية التصحيح المستمرة حتى الآن تستغرق من 3 إلى 4 أيام في الفترتين الصباحية والمسائية يبذل خلالها المعلمين جهود جبارة من أجل تقدير درجات الطلاب والطالبات ،ومن ثم يقوم الموجه الفني والمشرف على اللجنة بمراجعة الأوراق التي يتم تصحيحها وذلك للتأكد من التصحيح وتقدير الدرجات ثم يأتي دور الموجه الفني الأول أو رئيس اللجنة ليأخذ نماذج عشوائية من كل ظرف يتم تصحيحه ، وستقوم اللجنة برفع النتائج فور الانتهاء من جميع الأعمال بدقة، حتى يأخذ كل طالب حقه ،كما سيتمكن الطالب أو الطالبة من معرفة درجاتهم في كافة المواد التي أدوا امتحانه.

نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2019 الكويت

ولمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالقسمين العلمي والأدبي يمكنكم الاستعلام عن النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني.

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالقسمين العلمي والأدبي عبر موقع طالب Taaleb عن طريق اختيار المنطقة والرقم المدني وكلمة السر للطالب أو الطالبة.

مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكافة الطلاب والطالبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق