اخبار مصر - “مباشر” تردد قناة سوريا الرياضية “syria sports” الناقلة لكاس اسيا 2019 وكيفية استقبال اشارتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت قناة الرياضية syria sports عن إذاعتها لمباريات كاس أسيا 2019، ومن تلك المقالة سنتعرف على سوريا الرياضية التي سوف تنقل بطولة كاس الأمم الأسيوية 2019 المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 من شهر يناير الجاري حتي الأول من شهر فبراير المقبل، حيث سيتم لعب في تلك 51 مباراة ستكون الأولوية دائماً لنقل مباريات المنتخب السوري إذا تم تعارض مباراتين في نفس التوقيت.

قنة سوريا الرياضية تبث على القمر الصناعي الروسي إكسبرس 44 AM بشكل مجاني ومفتوح ويمكنكم استقبال قناة سوريا مع القمر النايل سات بكل سهوله دون الحاجة إلي شراء طبق أخر وسيكون عليكم شراء عدسة فقط واستقبال القمر الروسي على نفس الطبق والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم عبر قناة سوريا الرياضية التي تنقل العديد من مباريات كرة القدم الأوروبية وكأس الأمم الأسيوية بالتعليق العربي، والشرح بالفيديو بالأسفل.

تردد قناة سوريا الرياضية

القمر التردد الاستقطاب
 “إكسيرس AM44” 10938 v عمودي
“إكسيرس AM44” 12110 v عمودي

هذان الترددان متواجدان على القمر لروسي إذا لم يستجيب احدهما قم بتجربة الأخر.

وستنقل قناة سوريا الرياضية مباراة المنتخب الإماراتي ضد في افتتاح مباريات كأس اسيا وكذلك حفل الافتتاح.

تحتل بطولة أمم أسيا النسخة السابعة عشر أهمية كبيرة للعرب، نظراً للمشاركة التاريخية لأكبر عدد من المنتخبات العرببية بالمسابقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق