اخبار مصر - تردد قناة اون سبورت 2019 ON Sport الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد مباشرة في الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتعرف من خلال المقال على اون سبورت الجديد 2018 على النايل سات، وهي القناة الرياضية المصرية الأكثر شعبية في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، حيث نجحت قناة أون سبورت في جذب الكثير من عشاق الرياضة بشكل عام لها من خلال الكثير من المباريات والبرامج الحصرية التي يتم نقلها عبر تردد القناة مثل الدوري المصري وعدد من مباريات المنتخب المصري وبعض المباريات الأوروبية.

تهتم قناة أون سبورت بكافة الرياضات التي يبحث عنها الكثيرون في الوطن العربي، كما تقوم القناة بنقل مباريات الأهلي والزمالك في الدوري والكأس، وكذلك في البطولة الإفريقية، وفيما يلي نقدم لحضراتكم خطوات ضبط تردد قناة أون سبورت 2018، والناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم.

تردد قناة اون سبورت
تردد قناة اون سبورت

تردد قناة اون سبورت ON Sport

يبحث الكثيرون في مختلف أنحاء الوطن العربي عن تردد أون سبورت الرياضية على النايل سات من أجل مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر وعدد من المباريات العربية الهامة، حيث تحرص قناة أون سبورت على تقديم عدد من البرامج والأحداث الرياضية الهامة التي ينتظرها جميع عشاق ومتابعي الرياضة في كل مكان.

ويتم بث تردد قناة أون سبورت من خلال قناتين، أحداهما بجودة عادية، والأخري عالية الجودة HD، حتى يتمكن الجميع من مشاهدة قناة أون سبورت بكل سهولة ويسر، كما تقدم القناة مجموعة من البرامج المميزة من خلال عدد كبير من نجوم الإعلام الرياضية، وعلى رأسهم الكابتن أحمد شوبير والكابتن سيف زاهر، كما تضم القناة مجموعة من المحللين الرياضيين، أبرزهم عماد متعب ومحمد فضل وحازم إمام وطه إسماعيل.

تردد اون سبورت

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

ستكون قناة اون سبورت الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت الموافق 5 يناير 2019 في إطار واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع عشر بالدوري المصري، حيث ينتظر الجميع موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد، وهي المباراة التي ستكون ستشهد الكثير من التنافس والقوة.

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، وستكون هناك تغطية متميزة للمباراة من خلال استوديو تحليلي مخصص من تقديم الكابتن أحمد شوبير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق