اخبار مصر - الأرصاد: طقس غدا السبت شديد البرودة في الليل.. والصغرى في القاهرة 10 درجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت، طقس مائل للبرودة شمالاً حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد في النهار شديد البرودة في الليل.

ويتوقع الخبراء أيضاً أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وتتكاثر السب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية، قد تصب إلى مناطق الوجه البحري والرياح بعضها غربية إلى جنوبية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشمالية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متراً والرياح السطحية جنوبية غربية، وحول حالة البحر الأحمر فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت بالقاهرة العظمى 17 والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 9 درجة، ومطروح العظمى 16 والصغرى 8 درجة، وسوهاج العظمى 19 والصغرى 6 درجة، وقنا العظمى 20 والصغرى 7 درجة، وأسوان العظمى 22 والصغرى 9 درجة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق