اخبار مصر - فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر يناير 2019 من المصرية للإتصالات استعلم وادفع فاتورتك الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر يناير 2019، من خلال الشركة المصرية للإتصالات WE، وخدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خدمة متاحة من موقع المصرية للإتصالات من أجل التيسيير على المواطنين في السداد والإستعلام عن الفاتورة الكترونياً دون زحام في السنترال وأماكن السداد المعروفة ومواكبةً للتطور التكنولوجي في عالم الإتصالات، حيث تتعدد طرق السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي لتتوائم مع ظروف المستخدمين، ففاتورة التليفون الأرضي يتم سدادها كل ثلاث شهور بمعدل أربع مرات في العام وهو ما يعرف بالفاتورة الربع سنوية، في شهور (يناير – أبريل – يوليو – أكتوبر)، مع مواعيد محددة لفترات السماح والصلاحية والتي يجب سداد الفاتورة خلالها تجنباً لتعرض قطع الخدمة.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019

  • الدخول على موقع المصرية للإتصالات من هنا
  • ادخال كود المحافظة ورقم التليفون بصورة صحيحة.
  • الضغط على “اظهر الفواتير”.
  • تظهر الفاتورة التفصيلية بإجمالي الفاتورة وتفصيلاتها من المكالمات والإشتراك والدمغات.

سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير

يبدأ سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر بدءاً من الثلاثاء 15 يناير وهي الفاتورة الربع سنوية، ولمدة شهر حتى 14 فبراير، بعدها يدخل خط التليفون الأرضي في فترة سماح لمدة 20 يوم يمكن خلالها استقبال المكالمات فقط دون اجراءها، ويستلزم لإعادة تشغيل الخط دفع الفاتورة فقط دون مصاريف إضافية، أما في حالة عدم سداد الفاتورة في فترة السماح يتم قطع الخط مؤقتاً لمدة 20 يوماً أخرى حتى السداد، لا يمكن خلالها اجراء المكالمات أو استقبالها.

مع الأخذ في الأعتبار أن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 سيكون يوم الثلاثاء 14 فبراير دون انقطاع الإرسال والإستقبال، وآخر موعد للدفع في فترة السماح مع فقدان خاصية الإرسال سيكون 14 مارس، وبداية من 15 مارس يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت ويستلزم لإعادتها سداد مصاريف إضافية.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

  • من خلال الإنترنت من موقع المصرية للإتصالات من هنا.
  • من خلال أقرب سنترال لك.
  • من خلال فروع شركة فوري والتي يمكن التعرف على أقرب فرع لها من هنا.
  • من خلال شركة أمان المنتشرة في الأسواق ولدى البقالين وسهلة الدفع.
  • من خلال مكاتب البريد المصري المنتشرة في مختلف المحافظات.

تقديم شكاوى فاتورة التليفون الأرضي

يمكن تقديم الشكاوى الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي أو الشكاوى الأخرى الخاصة باستقبال وارسال المكالمات، من خلال التحدث إلى خدمة عملاء المصرية للإتصلام على أرقام 111 أو 01555000111، والإبلاغ عن المشكلة حيث يتفانى المختصون في تقديم المساعدة في أي وقت.

تحديث:

بدأت يوم الأثنين 15 أكتوبر، فترة السداد المقررة لفواتير التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، حيث تم  فتح باب السداد إما الكترونياً عن طريق بطاقة الإئتمان أو من خلال السنترال التابع له، أو خدمات فوري المختلفة، مع العلم أن فترة السماح المقررة للإستمرار في استقبال خدمات الإرسال والإستقبال ستنتهي في 15 نوفمبر المقبل.

تحديث

تم قطع خاصية الإرسال والإستقبال للذين لم يقوموا بسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، وذلك في 15 ديسمبر الجاري عقب انتهاء فترة الصلاحية والسماح، ويمكن في أي وقت سداد الفاتورة لعودة خط التليفون الأرضي للعمل من جديد.

تحديث

لم يتم بعد فتح باب سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019، حيث يبدأ السداد منذ منتصف الشهر المقبل، من خلال طرق السداد المختلفة الموضحة عالية، والتي أبرزها منافذ فوري والسنترلات المتاحة والسداد الإلكتروني من خلال الإنترنت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق