اخبار مصر - تردد قناة الهداف على النايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء الهداف على النايل سات ليهتم به كل رياضي وعشاق كرة القدم والألعاب الأخرى، حيث جاءت تلك القناة لتكون واحدة من أفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي، تلك القناة هي جزائرية المنشأ وتابعة إلى جريدة الهداف، تعتبر تلك القناة من القنوات الأولى التي تهتم برياضة كرة القدم المحلية والعالمية فضلًا عن الأخبار الرياضية التي تتناولها طوال النهار والليل.

تردد قناة الهداف على النايل سات

تلك القناة نشأت من أجل إمتاع المشاهد العربي والجزائري بجلبها أهم وأبرز المباريات على الهواء مباشرةً في كثير من الألعاب الرياضية، علمًا بأن تلك القناة تتواجد على الفضائيات دون وجود أي عطل يوقف من إنتاجها من البرامج والفقرات، كما يشهد لها جميع مشاهديها بأنها تستخدم كافة إمكانيات التكنولوجيا الحديثة في جميع برامجها.

قناة الهداف

تهتم تلك القناة بالشباب بصفة عامة، فهي دائمًا تستهدفهم وتؤكد دائمًا على فكرة ممارسة الرياضة التي تمنع الانحراف والاتجاه إلى الإدمان، لذا فتخصص لهم الكثير من البرامج من أجل الترشيد الصحيح لهم، لذا تستحق ان تكون تلك القناة الأولى بين القنوات الرياضة الأخرى، أما عن تردد قناة الهداف على النايل سات، فجاء على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
النايل سات 10922-10921 رأسي 7/8 27500

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق