اخبار مصر - سعر الذهب اليوم الأربعاء 2 يناير 2019 في محلات الصاغة وعيار 21 يسجل 643 جنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لكم الآن تقرير عن في مصر اليوم الأربعاء 2 يناير 2019، هناك اضطرابات وعدم استقرار في سعر الذهب في الفترة الأخيرة بين صعود وهبوط، وهناك حالة من هبوط الأسعار في الأيام الأخيرة في سعر المعدن النفيس،وتتأثر أسعار الذهب في مصر لعدة أسباب منها سعر بالبنوك والسوق السوداء، وسعر أوقية الذهب عالمياً وأيضاً عامل العرض والطلب له تأثير في تحديد سعر الجرام.

إقبال المصريين على الذهب لا يتوقف، فمع ارتفاع السعر والحالة الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من الشعب المصري فهناك عادات وتقاليد لا يمكن التغافل عنها مثل شراء الذهب من أجل الزواج، كما أن الذهب شراءه يمثل مأمن للكثير من تغيير سعر العملة، فالكثير يتجه لشراء الذهب والاحتفاظ به، نظراً لأنه يمثل القيمة الحقيقة للأموال حتي مع مرور الزمن.

أسعار الذهب اليوم

جرام عيار 18 515 جنيهاً
جرام عيار 21 643 جنيهاً
جرام عيار 24 734 جنيهاً
الجنية الذهب 5144 جنيهاً
  • وبات سعر الأوقية العالمي هو 1282 $ دولاراً، ومن المحتمل أن يشهد سعر الجرام للمعدن الأصفر تحركات بسيطة خلال الساعات المقبلة، وسنكون معكم بشكل مستمر إذا حدث أي جديد.
  • ويترقب الجميع اليوم الجديد وسط توقعات بمواصلة إرتفاع اسعار المعدن الأصفر بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق