اخبار مصر - “نايلسات”تردد قناة يورو سبورت EURO SPORT الناقلة لمباريات كأس اسيا 2019 الامم الاسيوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قبيل أيام من انطلاق منافسات كأس أسيا 2019 “الأمم الأسيوية”، تبرز أهمية القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات البطولة والفرق العربية دون تشفير مجاناً على النايل سات وغيره من الأقمار الصناعية، حيث تنطلق بطولة كأس الأمم الأسيوية يوم الخامس من يناير القادم بلقاء الافتتاح بين الإمارات والبحرين في مواجهة عربية خليجية خالصة.

يمكن مشاهدة مباريات كأس أسيا 2019 عبر العديد من الوسائل، منها قنوات Bein sport وهي المالك الحصري لمباريات كأس الأمم الأسيوية في المنطقة العربية، وحرصت القناة على توفير خصومات خاصة على اشتراكات الباقة لمشاهدة مباريات كأس أسيا تصل إلى 20%، ولكن يبقى السؤال الأهم، ما هي بدائل bein sport لمشاهدة مباريات كأس اسيا 2019 دون تشفير أو عن طريق سيرفرات الشيرنج.

ومن هنا يمثل يورو سبورت الألمانية التي تبث على نايل سات أهمية كبيرة للراغبين في مشاهدة مباريات كأس اسيا مجاناً، حيث ينتظر بحسب المؤشرات أن تقوم قناة يورو سبورت Euro Sport بنقل مباراة الإمارات والبحرين بإفتتاح كأس أسيا 2019.

تردد قناة يورو سبورت Euro Sport

القمر القناة التردد
نايل سات EURO SPORT 12034 – 27500- H

ويمكنكم التعرف على جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 الآن، علماً بإن في حال ظهور قنوات أخرى تنقل البطولة لن نتردد في إضافتها لكم، حيث أن المتابعة متواصلة من جانب موقع “عرب فور نيوز” لتغطية أحداث البطولة بالكامل.

في حال تواجد أى قنوات ناقلة لمباريات كأس أمم أسيا سنضيفها عبر تلك لمقالة خاصة إذا كانت على النايل سات أو العرب سات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق