اخبار مصر - “ألتقاط” تردد قناة طيور الجنة للاطفال الجديد على النايل سات 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تزداد قنوات الأطفال على القمر المصري النايل سات بين الحين والأخر، لكن لا زالت قناة طيور الجنة محافظة على مكانها وسط باقي القنوات وحاصلة على ثقة عدد كبير من الآباء، الذين يطمئنون على أطفالهم عند تشغيلها، لهذا من خلال المقالة التالية سنتعرف على تردد قناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال على القمر نايل سات لعام 2019.

وتقوم قناة طيور الجنة بعرض العديد من الأغاني الخاصة بالطفل، وتلك الأغاني تساعد الطفل على الإدراك ببعض الأشياء الهامة مثل الألوان وأسماء الحيوانات، وتكون بداية لتعليم الطفل بعض الأساسيات والمهارات، كما تساعد القناة على لفت انتباه الطفل وجعل تركيزه منصب عليها، وهذا ما يبحث عنه الأباء خاصة في بعض الأوقات الذين يحتاجون فيها إلي الهدوء النسبي.

تردد قناة طيور الجنة

 

تردد قناة طيور الجنة

لاستقبال تردد قناة طيور الجنة الخاصة بالطفل العربي عبر القمر نايل سات يمكنكم استخدام التردد الذي بالجدول بالأسفل مع التوضيح أن معدل الترميز هو 27500.

التردد الاستقطاب معامل الخطأ
11315 V 3/4

ويمكن للجميع الآن ألتقاط تردد قناة طيور الجنة من داخل مصر والوطن العربي بإشارة قوية بأي حجم للطبق، ويعد الكثير قناة طيور الجنة أشهر قنوات الأطفال على النايل سات خلال السنوات الماضية ومستمرة في نجاحها يوماً بعد يوم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “ألتقاط” تردد قناة طيور الجنة للاطفال الجديد على النايل سات 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق