اخبار مصر - وزيرة السياحة تودع مجموعة من مصابي حادث أتوبيس المريوطية الفيتناميين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حرصت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، مساء أمس الاثنين الموافق 31 من ديسمبر، على توديع مجموعة من السائحين الفيتناميين، من مصابي حادث أتوبيس المريوطية السياحي، بعد تعافيهم تمامًا، إلى مطار القاهرة الدولي، متجهين إلى بلادهم.

حيث حضر هذه اللحظات، السفير الفيتنامي لدى القاهرة، والدكتورة سامية سامي، رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية للوزارة، حيث أشاد السفير الفيتنامي بأجهزة الأمن المصري، التي استطاعت التعامل مع الحادث منذ اللحظات الأولى بعد وقوعه، ونقل المصابين إلى المستشفى لإنقاذ حالتهم، مقدمًا الشكر لكلاً من وزارتي السياحة والصحة.

يذكر أن أتوبيس سياحي يقل 14 سائح فيتنامي الجنسية، تعرض لحادث إرهابي غاشم، يوم الجمعة الماضي الموافق 28 من ديسمبر، وأسفر الحادث عن مقتل سائحين فيتناميين، والمرشد السياحي مصري الجنسية، بالإضافة إلى إصابة 10 أشخاص آخرين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة السياحة تودع مجموعة من مصابي حادث أتوبيس المريوطية الفيتناميين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق