اخبار مصر - تردد قناة ماسيبرو زمان Maspero Zaman على النايل سات تحديث يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يمكن ضبط ماسيبرو زمان Maspero Zaman وهي أحد قنوات التلفزيون المصرية التي تبث فضائياً على النايل سات، وهي قناة تقدم محتوى فريد من نوعه، تستعين فيما تقدمه بأرشيف التلفزيون المصري من برامج مسابقات وبرامج حوارية قديمة حققت نجاحات كبيرة في الماضي، بالإضافة إلى كلاسيكيات الدراما المصرية عبر شاشتها على مدار اليوم.

قناة ماسيبرو زمان تعرض تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود، وذلك من خلال الأغنيات المتنوعة القديمة والسهرات الدرامية، وهي تابعة لشبكة قنوات النيل بالتلفزيون المصري، ومن برامج القناة “كاتب وقصة”” للإعلامية سميرة الكيلاني، برنامج “اخترنالكم” لفريال صالح، برنامج “بستان الألوان”، برنامج “كلمة في السهرة”، برنامج”لسه فاكر”، برنامج “نور الاسلام”.

تردد قناة ماسبيرو زمان

القمر الصناعي ترد القناة معدل الترميز والتصحيح
النايل سات 11843 27500


تبث قناة ماسبيرو زمان لمدة ثماني ساعات يومياً، ثم يعرض عرضهم خلال اليوم ثلاث مرات، وحققت القناة نجاحاً مبهراً من خلال الفكرة الجديدة التي تقدمها للمشاهد المصري والعربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق