اخبار مصر - اضبط تردد قنوات الاطفال 2019 عبر النايل سات | واستقبل احدث تردد للقنوات الاسلامية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تردد قنوات الاطفال، نتعرف خلال مقالنا التالي على تردد قنوات الاطفال والكرتون 2018، حيث يبحث الكثير من أولياء الأمور عن القنوات الخاصة لأبنائهم بالإضافة إلى رغبة وحب الأطفال في القنوات الخاصة بالأطفال وقنوات الكرتون لما لها من تأثير إيجابي على الطفل في الوقت الحالي.

تردد قنوات الاطفال 2019، تعد هذه القنوات واحدة من القنوات المهمة لجميع الأسر داخل وخارج الوطن العربي نظرا للدور الذي تلعبه في تشكيل الثقافة الخاصة بالطفل من حيث غرس القيم والمفاهيم المرغوبة للتعامل مه المجتمع الذي يعيش فيه.

محبي البرامج الخاصة بالأطفال ومتابعيها يمكنكم الآن مشاهدة البرامج الترفيهية الخاصة المقدمة للأطفال عبر شاشة القنوات بالإضافة للأغاني متابعة قنوات الأطفال من خلال ضبط تردد القنوات عبر موقعنا عرب فور نيوز وإليكم التردد الخاص بالقنوات الإسلامية الخاصة بتعليم الأطفال وتهذيب سلوكهم.

نواصل مع حضراتكم عرض الترددات الخاصة بقنوات الأطفال خاصة القنوات الإسلامية عبر القمر الصناعي النايل سات، حيث نرصد معكم التردد الخاص بقناة (طيور الجنة وقناة براعم وقناة سمسم وقناة أجيال إضافة لتردد القنوات الأخرى المنوطة بتعليم الأطفال القيم السليمة منذ الصغر، ونحن هنا نرصد معكم جداول الترددات لضبط التردد والاستمتاع بمشاهدة البرامج الهادفة.

تردد قنوات الاطفال 2019

قنوات الاطفال والكرتون تعتبر في الوقت الحالى من الأدوات الالكترونية التي تساعد في عملية التربية والتنشئة، خاصة القنوات الإسلامية منها والتي تعلم الأطفال الدين وتعاليمه من خلال الأغاني والمجسمات التي تجذب الانتباه.

طيور الجنة 2019

وهي من أكثر القنوات المحببة لدى الأسر، حيث تنال نسبة مشاهدة تفوق الملايين من خلال الأغاني المقدمة بأسلوب جميل ومبسط يسهل على الأطفال الاندماج معه والاستجابة له.

تردد قنوات الاطفال

القناة تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب FEC
طيور الجنة 11636 نايل سات 27500 عمودي 3/4

تردد قناة طيور بيبي على النايل سات 2019

وهي قناة تهتم بتقديم الأغان والأناشيد التي تعلم الأطفال السلوكيات والقيم بطريقة شيقة لذوي السن الصغير حيث تعلمهم الحروف والأرقام والألوان والأسماء والمسميات بشكل جذاب

تردد قنوات الاطفال

القناة التردد القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب FEC
طيور بيبي 11393 27500 27500 عمودي آلي

تردد قناة براعم الجديد على النايل سات 2019

وهي قناة موجهة للاطفال مابين سن 3 :6 سنوات، تهدف لتعليم الأطفال فنون الكتابة والرسم بالإضافة للمهارات الحياتية الأخرى المهمة لتلك المرحلة

تردد قنوات الاطفال

القناة تردد القناة القمر الصناعي الاتجاه معدل الترميز
قناة براعم 11564 النايل سات افقي 27500

تردد قناة سمسم على النال سات 2019

تهدف هذه القناة لتعليم الأطفال الدين الإسلامي وتوجه للأطفال في عمر من 15:3 سنة حيث تعرفهم بالقيم الإسلامية وكذلك تعلمهم عادات وتقاليد المجتمع بشكل عام

تردد قنوات الاطفال

القناة تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب FEC
قناة سمسم 11334 النايل سات 27500 أفقي آلي

تردد قناة اجيال الجديد على النايل سات 2019

وهي قناة سعودية تهدف لتعليم الأطفال من سن 6 سنوات وحتى 15 سنة، تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة أيضا للبرامج الثقافية والترفيهية المقدمة.

القناة تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب FEC
قناة أجيال 12149 النايل سات 27500 أفقي الي

تردد قناة ماجد الجديد 2019

وهي قناة تم التفكير في إنشائها نظرا للنجاح الكبير الذي حققته مجلة ماجد الشهيرة، حيث تقدم القناة البرامج التربوية الهادفة التي تساعد في تهذيب السلوك كما تعمل القناة على تقديم النصائح التربوية للأطفال بشكل جذاب أيضا

تردد قنوات الاطفال

القناة تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب FEC
قناة ماجد 12221 النايل سات 27500 عمودي آلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق